وصول الدفعة الثانية من العالقين في الهند إلى مطار عدن

وصول الدفعة الثانية من العالقين في الهند إلى مطار عدن

قبل سنتين
وصول الدفعة الثانية من العالقين في الهند إلى مطار عدن
الأمين برس / عدن

وصلت مساء اليوم، الدفعة الثانية من العالقين في الهند إلى مطار عدن الدولي، والبالغ عددهم 142 مسافرا على متن طيران اليمنية، والذي تسبب فيروس كورونا المتحور في الهند بحرمانهم من السفر و العودة الى اوطانهم منذ عدة اشهر بسبب التدابير الوقائية التي اتخذتها عدد من دول العالم ومنعت الرحلات من وإلى الهند.

 

وقال مدير مكتب الصحة في مطار عدن الدولي، احمد سعيد المفلحي، بان جميع القادمين من الهند خضعوا لفحص بي سي آر الخاص بفيروس كورونا وايضا قاموا بعمل اللقاح في الهند قبل اجراءات سفرهم الى اليمن، وتم ربط هذه الاجراءات بتذكرة الطيران اي لا يستطيع اي مسافر حجز تذكرة الا بعد اجراء اللقاح و فحص كورونا.

 

وطمئن الجميع بان جميع الواصلين يتمتعون بصحة جيدة وتم التاكد من سلامتهم و اوراق فحوصاتهم قبل السماح لهم بالدخول الى مطار عدن الدولي.

 

ويذكر بان هناك قرابة الف مسافر يمني في الهند سيتم اجلائهم خلال الرحلات القادمة، لم يتمكنوا من العودة الى ارض الوطن بسبب الاجراءات المتخذة من قبل الحكومة الهندية وخصوصا عند ظهور فيروس كورونا المتحور فقد اخذت الدول عدد من التدابير الوقائية ومنع السفر من وإلى الهند، وبعد انخفاض حدة الفيروس قامت عدد من الدول باجلاء العالقين والسماح لهم بالعودة الى بلدانهم.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر