تركيب محول كهربائي جديد بقوة “500” كيلو وات بردفان

تركيب محول كهربائي جديد بقوة “500” كيلو وات بردفان

قبل 5 سنوات
تركيب محول كهربائي جديد بقوة “500” كيلو وات بردفان
الأمين برس / خاص

قامت المؤسسة العامة للكهرباء في ردفان ، صباح اليوم ، بتركيب محول كهربائي جديد بقوة 500 كيلو لحي البريد بمدينة الحبيلين ، بعد خروج المحول السابق عن الخدمة والذي حرم ساكني المنطقة من التيار الكهربائي لفترة أسبوع.

واوضح رئيس قسم التوزيع بالمؤسسة “حسن يحيى”، أن المحول الذي تم تركيبه بدعم من فرع المؤسسة بردفان ، ضمن عملية تحسين الشبكة الداخلية بالمدينة في ظل ضغط شديد على الشبكة نتيجة إرتفاع درجة الحرارة بحسب افادة يحيى لموقع عدن السبق.

وأضاف ” أن المؤسسة ممثلة بالاخ فضل محسن الزريبي، مدير الإدارة تبذل جهود كبيرة في عملية تحسين الشبكة الداخلية وبالتنسيق مع مدير عام مديرية ردفان العميد صالح حسين الذي يبذل جهود كبيرة من خلال تواصله المستمر مع الجهات العليا لتذليل الصعاب وتحسين وضع المؤسسة.

وقدم المواطنون شكرهم وتقديرهم لمؤسسة كهرباء ردفان على الجهود التي بذلتها لإعادة التيار الكهربائي للحي الذي يكتظ بالسكان من خلال تجاوبهم السريع، وأكدوا بأنهم لن يترددوا في مواصلة تعاونهم مع إدارة المؤسسة ومساندتها بتسديد قيمة الاستهلاك ليساعدها بذلك على مواصلة عملها في تأمين إيصال التيار الكهربائي للمنازل .

كما قدم الفريق المكلف بتركيب المحول الشكر والتقدير للشخصية الإجتماعية بالحي الشيخ “يوسف ناصر الحوشبي”، على تفاعله وتعاونه معهم أثناء عملهم في تركيب المحول الكهربائي.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر