الانتقالي يتفقد جبهة بلاد الاحمدي الازارق ب#الضالع

الانتقالي يتفقد جبهة بلاد الاحمدي الازارق ب#الضالع

قبل 4 سنوات
الانتقالي يتفقد جبهة بلاد الاحمدي الازارق ب#الضالع
الأمين برس/خاص

 

في سياق اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بمتابعة التطورات الميدانية في الجبهات الحدودية المشتعلة .. قام الاخ أحمد عبدالله الاحمدي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي هذا اليوم الثلاثاء ٢١مايو الجاري الموافق ١٣رمضان ١٤٤٠, بزيارة تفقدية لجبهة بلاد الاحمدي بمديرية الازارق غرب الضالع التقى خلالها بقادة الجبهة والمقاتلين من الجيش الجنوبي والمواطنين في عدة مواقع.

ونقل لهم تحيات الاخ الرئيس القائد اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والاخ اللواء/ أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية مهنئاً اياهم بالشهر الكريم والانتصارات المحققة في هذة الجبهة الهامة .. معبراً عن تقديره العالي للروح المعنوية العالية التي يتحلى بها المقاتلين وبمساندة ودعم المجتمع الاهلي بكل مايملكون للدفاع عن الارض والعرض والعقيدة والجنوب الحبيب من أجل إعلاء رايته واستقلالة واستعادة دولته وسحق حلم ووهم قوات الحوثي وأعوانه في إختراق الجنوب الى الابد .

ومن جانبهم عبرت قيادة الجبهة والمقاتلون عن شكرهم لهذة الزيارة مجددين العهد انهم على درب الشهداء سائرون صوب تحقيق الاهداف المصيرية ومصالح وتطلعات الجنوبيين المشروعة .

عقب ذلك زار الاخ احمد عبدالل. الاحمدي مقر المجلس الانتقالي محافظة الضالع والتقى بالاخ المناضل العميد/ عبدالله مهدي سعيد عضو الجمعيه الوطنيه رئيس المجلس الانتقالي في الضالع واطلع على الدور الريادي الذي يقوم به المجلس في الحشد والتعبئة ومۈازرة المقاتلين في الجبهات ومتابعة قضايا الجرحى وكل مايتصل بمعركة الكرامة والشرف التي يخوضها الجيش الجنوبي ضد المليشيات الحوثية العميلة والتي بات لها صدى لها ايجابي على مستوى الداخل والخارج وتسطر تاريخ بطولي مشرف يعتز به الاجيال..

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر