توجيه رئاسي يعاقب وكيل وزارة الإعلام إثر دعوته لتوحيد الصف الجنوبي

توجيه رئاسي يعاقب وكيل وزارة الإعلام إثر دعوته لتوحيد الصف الجنوبي

قبل 4 سنوات
توجيه رئاسي يعاقب وكيل وزارة الإعلام إثر دعوته لتوحيد الصف الجنوبي
الأمين برس / متابعات

اكدت مصادر خاصة ان إجراء رئاسيا قضى بمعاقبة وكيل وزارة الاعلام لقطاع الاذاعة والتلفزيون رئيس تحرير صحيفة " الطريق" أيمن محمد ناصر النواصري.

 

وافادت المصادر حسب "عدن تايم" ان الاجراء قضى بتجميد راتب الوكيل النواصري ثلاثة اشهر وتوقيفة عن العمل.

 

وكان وكيل وزارة الاعلام النواصري قد شارك االاسبوع الماضي في فعالية تأبينية للشهيد اللواء سيف العفيف بقاعة البتراء والقى كلمة بصفته الشخصية كصديق للشهيد دعا فيها الى وحدة الصف الجنوبي وحذر بشدة كل من يفكر بتفجير الاوضاع في عدن والجنوب.

 

وقال بلهجة شديدة : سنقطع رأس الافعى هذه المرة وليس الامساك بذيلها كما يحصل كل مرة.

 

ودعا في كلمتة التي القاها بأربعينيه الشهيد اللواء العفيف الى رص الصف الجنوبي والالتفاف حول القائد الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وقال : "سنضرب بيد من حديد كل من يفكر بتفجير الاوضاع في عدن، وان المخطط كبير على الجنوب من جديد ودعاة الفتن ارادوا فتح جبهة الضالع لكسر الجنوب وازعجهم تحرك المجلس الانتقالي في شبوة وحضرموت ولانهم فشلوا في كسر وحضرموت ارادوا خلق فتنة في عدن".

 

وأشار الى ان هناك ضعاف النفوس من ابناء جلدتنا وعليهم ان يعودوا الى جادة الصواب والعقل مالم سنضرب بيد من حديد من يفكر ان يثير اي ازمة في عدن او يعتقد ان عدن منطقة رخوة وانه سيكسر الضالع او الجنوب من خلال التلويح بتفجير الأوضاع، واننا هذه المرة سنضرب راس الافعى وليس مثل كل مرة نمسك بذيلها".

 

وفي سياق ردود الأفعال المنددة بهذا الاجراء اعلن مسؤول محلي بعدن تضامنه المطلق مع الاستاذ ايمن محمد ناصر النواصري وكيل وزاره الاعلام اثر الاجراءات التعسفية بحقه والتي صدرت مؤخرا دون اعلان بوقفه من عمله وتجميد راتبه لمده ثلاته اشهر من قبل رئاسة الجمهورية.

 

وقال سعيد شيباني الامين العام للمجلس المحلي لمديرية التواهي : " ان الاستاذ ايمن عبر عن رايه الشخصي وقال ما في جوفه من تعبير راي ومواقف وطنيه جسدت حقيقه واقع معاش ،فلماذا اللجوء الى التهور ضد الجسور في الموقف والراي لابن التواهي ايمن النواصري من قبل حفنة من من الفاسدين والحاقدين واصحاب الطابور الخامس الذين دفعوا الامور لتوقيفه من مهامه وتجميد راتبه لثلاته اشهر ".

 

واضاف الشيباني " لا تكمموا افواه الاصوات البطولية بتجميد رواتبهم، ولا بابعادهم مناصبهم ،فعمر التعسف استطاع من كبح الجماح ، فالظلم يخلق الثورات ،وثورات التخلص من الفساد والفاسدين، وسيظل النواصري ابن مدينه التواهي منبر اعلامي حر ونزيه وصوت وطني جسور يحترم ونفخر فيه ،ولا تهزه لا العواصف ولا الرعود ولا مرتزقة مأرب ولا تبه نهم".

 

  

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر