اجتماع أمني بسقطرى يشدد على الانضباط الوظيفي وصرف حوافز ومكافآت للمرابطين

اجتماع أمني بسقطرى يشدد على الانضباط الوظيفي وصرف حوافز ومكافآت للمرابطين

قبل 3 سنوات
اجتماع أمني بسقطرى يشدد على الانضباط الوظيفي وصرف حوافز ومكافآت للمرابطين
الأمين برس / خاص

ترأس مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد الركن أحمد سعد سالم القدومي اليوم اجتماع أمني موسع لقيادة شرطة المحافظة.

الاجتماع الذي ضم فيه عدد من مدراء المراكز والأقسام الأمنية، ناقش تعزيز دور الأمن والحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.

وأكد العميد القدومي حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالقائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي والمهندس رأفت علي ابراهيم الثقلي رئيس انتقالي سقطرى على اهتمامهم ومتابعتهم في الجانب الأمني.

كما شدد على رفع أكثر من لمستوى اليقضة الأمنية والعمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة، والانضباط العسكري، والدوام بالزي العسكري، لاستعادة هيبة الدولة وهيبة كل رجال الشرطة.

ووجه العميد القدومي برفع كشف الحضور والغياب اليومي والعمل على عملية التعقب لكل الجهات والوحداث والمراكز الأمنية بالإضافة إلى رفع كشف القوات البشرية العاملة والمرابطة في القيادة والنقط الأمنية لصرف الحافز المالي للقوات المتواجدة في الميدان واننا حريصون على أن ننأى بأنفسنا لتسهيل كافة المتطلبات الأمنية ورفعها إلى إدارة المحلية.

وخرج الاجتماع بتشكيل لجنة أمنية تعمل على تعقب نشاط المراكز والاقسام والدوائر والمصالح الأمنية ورفع كشف القوة العاملة والمرابطة في المعسكرات والنقط الأمنية وإيصال كافة المستحقات المالية والميزانية التشغيلية.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر