الأمانة العامة بالانتقالي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة المهندس عدنان الكاف

الأمانة العامة بالانتقالي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة المهندس عدنان الكاف

قبل سنتين
الأمانة العامة بالانتقالي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة المهندس عدنان الكاف
الأمين برس / خاص

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة المهندس عدنان محمد الكاف، عضو هيئة الرئاسة، القائم باعمال الأمين العام، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية.
وفي مستهل الاجتماع، رحبت الأمانة العامة بعودة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي إلى العاصمة عدن، مشيدة بالنتائج المثمرة للتحركات واللقاءات الخارجية التي عقدها مع سفراء ومسؤولي الدول الإقليمية، والدول دائمة العضوية والمبعوث الأممي، وانعكاساتها الهامة على الوضع العام لقضية الجنوب في العملية السياسية.
واستعرض الاجتماع بعدها  تقرير المشهد السياسي المُقدم من الدائرة السياسية، والذي تضمن أبرز التطورات في الجنوب خلال الفترة الماضية، وأهم القضايا المرتبطة سياسياً بالجنوب وقضيته وشعبه، بالإضافة إلى جُملة من المستجدات السياسية، والاقتصادية، والأمنية، والخدمية المتعلقة بالشأن الجنوبي.
وناقش الاجتماع التقرير المُقدم من دائرة الشؤون الإدارية والمالية، والمتعلق بمستوى الانضباط الوظيفي لكادر الأمانة العامة خلال شهر إبريل الماضي، وماتضمنه من تفاصيل عن انضباط طواقم دوائر الأمانة خلال الفترة المذكورة.
كما وقف الاجتماع أمام آخر الاستعدادات الجارية للاحتفال بالذكرى الرابعة لاعلان عدن التاريخي، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والذكرى السادسة لتحرير العاصمة عدن وما تما إنجازه بهذا الشأن.
هذا وكان الاجتماع، قد استعرض أيضاً، تقرير نشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المُنصرم، وكذا محضره السابق وصادق عليه.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر