افتتاح المرحلة الأولى من ملاعب سبورت تايم في منطقة بويش شرق مدينة المكلا

افتتاح المرحلة الأولى من ملاعب سبورت تايم في منطقة بويش شرق مدينة المكلا

قبل سنتين
افتتاح المرحلة الأولى من ملاعب سبورت تايم في منطقة بويش شرق مدينة المكلا
الأمين برس / المكلا/خاص

 افتتحت مساء الجمعة ملاعب سبورت تايم في منطقة بويش شرق مدينة المكلا بمحافظة حضرموت المرحلة الاولى من ملاعب سبورت تايم للملاعب الترفيهية والخدمات الرياضية للمستثمر الشيخ عبدالعزيز المسبحي وبحضور عدد من رجال المال والاعمال والشخصيات الاجتماعية في منطقة بويش.

وتشمل المرحلة الاول نادي رياضي مكون من ملعبين لكرة القدم وبمواصفات عالمية وجودة من العشب الصناعي بشهادة الفيفا العالمية وبمواصفات عالمية من خلال المقاسات والاحجام والانارة.

وقال مالك المشروع الشيخ عبدالعزيز المسبحي انه بعد الانتهاء من المرحلة الاولى وتجهيز الملاعب بالعشب الصناعي وفق المواصفات العالمية المشروطة من الفيفا سيتم تنفيذ والبدء في انشاء وبناء صالة رياضية متكاملة تشمل منشأة لكرة الطائرة ومصلى، موضحاً ان النادي يتمتع بخدمات متكاملة من حيث المواصفات والكرات و ملابس رياضية تخدم مناطق بويش والعيص وروكب والريان وشحير والمناطق المجاورة في الديس وخلف. مؤكدا بان النادي على استعداد تام لإقامة واستضافة المناسبات والبطولات الرياضية ولجميع الناس الهاوية لعلبة كرتي القدم والطائرة وللشركات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني.

وجرت على هامش فعالية الافتتاح اقامة مباراة استعراضية لفريق القلعة في بويش استمتع من خلالها الحاضرين بالاجواء الرياضية الجميلة، مؤكدين بان هذا النادي هو بمثابة  مشروع مهم للشباب لممارسة هواياتهم .

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر