بيان صادر عن كتلة حلف وجامع حضرموت بشأن تصعيد الهبة الحضرمية الثانية

بيان صادر عن كتلة حلف وجامع حضرموت بشأن تصعيد الهبة الحضرمية الثانية

قبل سنتين
بيان صادر عن كتلة حلف وجامع حضرموت بشأن تصعيد الهبة الحضرمية الثانية
الأمين برس / خاص

اصدرت الهيئة التنفيذية لكتلة حلف وجامع حضرموت من اجل حضرموت والجنوب اليوم بيان حول اخر التطورات القادمة بشأن تصعيد الهبة الحضرمية الثانية.

 

نص البيان :

 

كان لقاء حضرموت العام بمنطقة حرو يوم ٢٦ اكتوبر من العام الماضي محط افئدة وتطلعات وآمال الحضارم في الداخل والخارج ، فليس غريبا والحال هكذا ان تكون مخرجاته هى الملاذ الأخير لجمع كلمتهم بعد شتات وفشل التجارب والهبات السابقة!! وما اجماعهم على شخص الشيخ حسن بن سعيد الجابرى رئيس اللجنة التي انبثقت عن هذا اللقاء التاريخي حين وجدوا فيه النبل والشجاعة وصدق الموقف وجميل التعامل والترفع عن الصغائر ، لم يغريه ذهب المعز ولم يرهبه سيفه ! شخص قاد الجموع الحضرمية فى هبتها الثانية التي اجبرت الكل على الاعتراف بالمطالب ونبل الأهداف ، فنال ثقة جميع من تعامل معه .

والان وقد ظهرت اشعة الضوء من اخر نفق الازمات المتلاحقة والتي مرت على حضرموت وبان ليلها بالبلج وارهفت الأسماع لتلقى الصوت الحضرمي الموشى بثراء التاريخ ونبل الارومة ، نرى من يحاول وللأسف من بيننا ، شق الصف وتشتيت الكلمة ( لتتناثر وتتفرق أيدي سبأ !!) .

فإننا فى كتلة حلف وجامع حضرموت من اجل حضرموت والجنوب نعلن وبوضوح لا يشوبه غموض او مواربة، وقوفنا ومباركتنا للهبة الحضرمية التي بذلنا الغالي والنفيس من اجل انجاحها ، كما نقف الى جانب قيادتها الشجاعة وعلى رأسهم الشيخ المناضل حسن بن سعيد الجابرى وكافة الرجال بجانبه الذين بتكاتفهم ومساندتهم بلغت الهبة الثانية شأوها فى النجاح لم تبلغه ما سبقتها من محاولات .

وعليه فاننا نهيب بكل الحضارم فى الداخل والخارج ان يقفوا صفا متراصا مع قيادة الهبة الحضرمية وان يسندوا قيادتها المتمثلة بالشيخ حسن الجابرى بالمؤازرة والتأييد حتى تحقق حضرموت والحضارمة ما يصبون اليه وتتحقق اهداف هبتهم وتكلل بالنجاح والتوفيق ، صونا لمقدرات حضرموت وحفظا لكرامة اهلها .

عاشت حضرموت ابية عزيزة

وعاش اهلها كراما على ارضهم

 

صادر عن الهيئة التنفيذية لكتلة حلف وجامع حضرموت من اجل حضرموت والجنوب

المكلا في ٣ يناير سنة ٢٠٢٢ م

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر