قيادة انتقالي حضرموت تشارك في اللقاء الذي دعت إليه لجنة مخرجات لقاء حرو بنقطة الردود

قيادة انتقالي حضرموت تشارك في اللقاء الذي دعت إليه لجنة مخرجات لقاء حرو بنقطة الردود

قبل سنتين
قيادة انتقالي حضرموت تشارك في اللقاء الذي دعت إليه لجنة مخرجات لقاء حرو بنقطة الردود
الأمين برس / خاص
شارك العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ونوابه وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية ، اليوم السبت، في اللقاء الذي دعا إليه الشيخ حسن سعيد الجابري، رئيس اللجنة المنفذة لمخرجات لقاء حرو ، في نقطة الردود، بمديرية تريم، لتدارس الخطوات التصعيدية الواجب اتخاذها، لضمان نجاح الهبة الحضرمية المباركة، وتحقيق مطالبها كافة.
    
 وجددت قيادة انتقالي حضرموت، التأكيد على موقفها المؤيد والمساند لتحركات اللجنة الشعبية برئاسة الشيخ الجابري، وحرصها على تعزيز الاصطفاف الوطني لأبناء المحافظة، بما يمكنهم من تحقيق مطالبهم العادلة في حماية ثروات بلادهم من النهب والفساد ، مشددة على ضرورة مواصلة هذه التحركات والفعاليات السلمية، بالتوازي مع المفاوضات مع رئاسة الدولة .
وجددت قيادة انتقالي حضرموت دعوتها لأبناء المحافظة كافة  إلى التكاتف وتوحيد الكلمة والاصطفاف خلف قيادة اللجنة الشعبية، والالتزام بما تقره من فعاليات احتجاجية .
 وشهد اللقاء الحاشد إعلان المهندس فؤاد عبيد سعيد واكد، عضو مجلس النواب، انضمامه للهبة الشعبية،  ليكون أول عضو برلماني يعلن تأييده ودعمه للهبة .
هذا وخرج اللقاء بعدد من القرارات والمطالب من بينها استمرار الخطوات التصعيدية، حتى تحقيق مطالب الهبة كافة، والمطالبة بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى، إلى خطوط المواجهة مع الحوثيين، وأقر تشكيل قوة لحماية وادي حضرموت بمساندة قوات النخبة.
ودعا اللقاء إلى السيطرة على موارد حضرموت الاقتصادية كافة،  مطالباً في الوقت نفسة باستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، لما يمثله من أهمية في استقرار الأوضاع السياسية والأمنية، والتفرغ لتلبية احتياجات المواطنين المعيشية والخدمية.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر