مركز التدريب والتأهيل يختتم برنامجه التدريبي في المكلا

مركز التدريب والتأهيل يختتم برنامجه التدريبي في المكلا

قبل سنة
مركز التدريب والتأهيل يختتم برنامجه التدريبي في المكلا
الأمين برس/خاص
 اختتم مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، دورة تدريبية في مجال القيادة السياسية وبناء التحالفات، مسدلا الستار على البرنامج التدريبي المنوع، الذي نفذه بمدينة المكلا، بالتعاون مع الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت.

وفي حفل اختتام البرنامج التدريبي، عبر العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، عن شكره وتقديره للمركز، ورئيسته، الدكتورة منى عوض باشراحيل، عضو هيئة رئاسة المجلس، على تنفيذ هذا البرنامج في حضرموت.

حاثا المركز على مواصلة مثل هذه البرامج، وإيلاء حضرموت المزيد منها.

كما عبر عن شكره للمدربين الذين شاركوا في هذا البرنامج، وقدم لمدرب دورة القيادة السياسية، الأستاذ محمد صالح الكثيري، مجسما تذكاريا، تقديرا لجهوده وأدائه المتميز في تقديم خبراته التدريبية لكوادر المجلس بالمحافظة.. 

  كما تحدث في الحفل، الذي حضره علي صالح الهميمي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية، الأستاذ ناصر أحمد سعيد مدير العلاقات بالمركز، مستعرضا الدورات والورش التي تضمنها البرنامج التدريبي في المكلا.

وأشار الهميمي إلى إن البرنامج الذي جاء تنفيذه بتكليف من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، تضمن ورشتي عمل، حملت الأولى عنوان "انعكاس المستجدات السياسية على القضية الجنوبية" والأخرى تسنمت "الحوار السياسي.. التطلعات والآفاق"، بالإضافة إلى دورتين تدريبيتين، كرست إحداها لبناء السلام وثقافة الحوار وتعزيز التماسك الاجتماعي، والثانية، والتي اختتمت اليوم، في مجال القيادة السياسية وبناء التحالفات.واستهدف البرنامج الذي استمر لأكثر من أسبوعين، قيادات المجلس في المحافظة، وناشطين إعلاميين وسياسيين وحقوقيبن مستقلين، وأكاديميين.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر