رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي مديري عام مديرية جيشان والمؤسسة الاقتصادية بالمحافظة

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي مديري عام مديرية جيشان والمؤسسة الاقتصادية بالمحافظة

قبل سنة
رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي مديري عام مديرية جيشان والمؤسسة الاقتصادية بالمحافظة
الأمين برس/خاص

التقى الاستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، اليوم الاثنين،  بمدير عام مديرية جيشان الشيخ حسين احمد علي حيت ، بحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ خالد العبد.

 

واستمع الاستاذ الشقي خلال اللقاء من مدير عام مديرية جيشان، إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه أبناء المديرية، في ظل الحصار التي تفرضه مليشيات الحوثي، وعورة الطريق التي فاقمت معاناة الأهالي في مديرية جيشان.

 

واستعرض الشيخ حسين حيت، مصفوفة من احتياجات المديرية في المشاريع التنموية والخدمية، مع وضع برنامج للاحتياجات الضرورية في مجال الطرقات، والمياه، والقطاع الصحي.

 

ورحب الاستاذ محمد الشقي، بزيارة مدير عام مديرية جيشان، مؤكدا إن قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة تدرك الوضع الذي يعيشه أبناء المديرية ومعاناتهم بسبب تضاريسها والظروف المحيطة بالمنطقة.

 

وفي سياق آخر اطلع الشقي، من الاستاذ جلال عبدربه مدير المؤسسة الاقتصادية بمحافظة أبين على الترتيبات للخيمة الرمضانية في العاصمة زنجبار والتحضيرات التي تقوم بها المؤسسة تزامناً مع قدوم شهر رمضان الفضيل.

 

وأكد جلال عبدربه إن المؤسسة تهدف إلى توسعة هذا المشروع في عموم مديريات المحافظة بهدف التخفيف من معاناة المواطن للحد من ارتفاع الاسعار وتوفير متطلباتهم اليومية.

 

وبارك الاستاذ محمد الشقي هذه البادرة الطيبة للمؤسسة الاقتصادية مؤكدا وقوف قيادة انتقالي أبين مع كافة الأعمال والمشاريع التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطن، شاكرا الجهود الطيبة التي تقوم بها المؤسسة الاقتصادية، داعيا التجار إلى عدم استقلال الظروف الراهنة على حساب معاناة المواطن في احتياجاته الأساسية والضرورية من المواد الغذائية والاستهلاكية.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر