انتقالي أبين ينظم دورة تدريبية لمديري إدارات الشباب والطلاب في المديريات

انتقالي أبين ينظم دورة تدريبية لمديري إدارات الشباب والطلاب في المديريات

قبل سنة
انتقالي أبين ينظم دورة تدريبية لمديري إدارات الشباب والطلاب في المديريات
الأمين برس/خاص

نظمت إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي محافظة أبين، اليوم الاثنين، دورة تدريبية لمديري إدارات الشباب والطلاب بالمديريات في مجال تطوير الذات وتنمية القدرات، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية لتنفيذية انتقالي المحافظة الاستاذ محمد احمد الشقي.

وأكد الشقي على أهمية الدورات التدريبية في تنمية المهارات لدى الكادر الشبابي والتي تساهم في تطوير الذات وبناء الثقة في النفس، وتحسين مستوى الأداء، وتوسيع القاعدة المعرفية، داعيا إلى ضرورة الاستفادة من هذه الدورة التي تمثل دلالة الوعي القيادي لتشمل مختلف الجوانب المهنية والاجتماعية وانعكاسها على الواقع العملي بالمهارات والقدرات والمعرفة.

واستعرض مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي المحافظة عبدالرقيب السنيدي دور الإدارة وأنشطتها وبرامجها من خلال تفعيل دور النشاط الرياضي والبرامج التوعوية ودعم الفرق الشعبية والأندية الرياضية بالمستلزمات الرياضية، مشيرا إلى تعزيز دور الإدارة خلال المرحلة المقبلة للنهوض بالقطاع الشبابي والطلابي والرياضي في عموم مديريات المحافظة.

وقدم نائب مدير مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الدكتور ماهر الدلعوس عددا من المفاهيم الأساسية في تطوير الذات وتنمية القدرات والاليات التي تقوم عليها من خلال التعليم والتعلم لإكساب المشاركين المهارات بحيث يكونوا قادرين على مواكبة التطور الحاصل في المجتمع.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر