مقتل 6 حوثيين خلال صد الجيش لهجوم حوثي غرب دمت شمال #الضـالع

مقتل 6 حوثيين خلال صد الجيش لهجوم حوثي غرب دمت شمال #الضـالع

قبل 5 سنوات
مقتل 6 حوثيين خلال صد الجيش لهجوم حوثي غرب دمت شمال #الضـالع
الأمين برس / خاص

 

تمكن أفراد الجيش الوطني من اللواء الرابع احتياط والحزام الأمني من إحباط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران وإفشال الهجوم على مواقع الجبهة الغربية لمدينة دمت.

وقالت مصادر عسكرية ان المليشيات الحوثية قامت بالتسلل نحو المواقع التابعة للجيش والمقاومة الشعبية ومهاجمتها غير ان الجنود المرابطين في التلال والمرتفعات استهدفت المجاميع المتسللة بالقصف المدفعي وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد

وأكدت المصادر ان ٦ من المسلحين الحوثيين قتلوا في الهجوم المعاكس للجيش فيما اصيب عددا اخرين من عناصر الحوثي بالإضافة إلى إعطاب طقم عسكري والاستيلاء على كميات من الأسلحة والذخائر المتوسطة المختلفة واجبار بقية العناصر على التراجع والفرار.

وكانت قوات اللواء الرابع احتياط مدعومة بقوات الحزام الأمني والمقاومة الشعبية قد قامت بتوسيع انتشارها نحو جبهات القتال في الجبهة الغربية والجبهة الشرقية والجنوبية لتشديد الخناق على المليشيات الحوثية الايرانية وسط انهيار واسع في صفوف العناصر الحوثية.

إلى ذلك افاد مصدر محلي أن مدني أصيب جراء انفجار لغم في منطقة بيت اليزيدي حيث كانت مليشيا الحوثي قد زرعت المنطقة في وقت سابق بعشرات الألغام والعبوات الناسفة.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر