تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده الـ42 برفقة بسمة بوسيل ومي عمر

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده الـ42 برفقة بسمة بوسيل ومي عمر

قبل 4 سنوات
تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده الـ42 برفقة بسمة بوسيل ومي عمر
الأمين برس / متابعات




احتفل الفنان تامر حسني بعيد ميلاده الـ42 برفقة زوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل ومجموعة من أصدقائه المقربين من أبرزهم المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر والمخرج حسام الحسيني، ومن المنتظر أن يغادر تامر الساحل الشمالي سريعا إلى سلطنة عمان لتقديم حفله المنتظر يوم الثلاثاء المقبل، على أن يعود مجددا إلى الساحل لتقديم أول حفل له في مدينة العلمين الجديدة يوم 30 أغسطس/آب الجاري.

المغربية بسمة بوسيل قامت بنشر صورة من حفل عيد ميلاد تامر حسني ووجهت رسالة رومانسية إلى زوجها قائلة: "كل سنة وأنت حبيبي، كل سنة وأنت ناجح، كل سنة وأنت أحن زوج وأحن أب في الدنيا، ربنا يخليك ليا ولأولادنا، ولكل أهلك وجمهورك الكبير اللى بيحبك".

كما نشر المطرب دياب صورة تجمعه بتامر من كليب "100 وش"، عبر حسابه بموقع إنستقرام، وعلق: "كل سنة وأنت طيب وناجح، ومكسر الدنيا، وعقبال مليون سنة يا نجم الجيل". وغرد الفنان أحمد صلاح حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا حبي، إن شاء الله تبقى سنة سعيدة عليك يا رب".


يذكر أن عيد الميلاد أقيم بصورة مفاجئة خاصة وأن تامر كان من المقرر أن يتواجد بنفس التوقيت في سلطنة عمان لتقديم حفله في مهرجان صلالة يوم 16 أغسطس على مسرح المروج، ولكن تم الغاء الحفل في اللحظات الأخيرة بسبب فشل الجهة المنظمة في إصدار تأشيرات الدخول لأعضاء الفرقة الموسيقية.


وبعد 24 ساعة من تقدم النجم تامر حسني باعتذار من جمهوره عن عدم تقديم حفله المنتظر بمهرجان صلالة في سلطنة عمان، كشف شقيقه حسام حسني عن تضافر جهود عدة مؤسسات لحل الأزمة مؤكدا أن الحفل سيقام في موعد جديد هو الثلاثاء 20 أغسطس/آب الجاري.

حسام حسني، رئيس مجلس إدارة شركة TH production، ومدير أعمال تامر حسني وشقيقه، كشف عن انتهاء الأزمة عبر بيان صحفي قال فيه: "إلى كل الجماهير الحبيبة في سلطنه عُمان ومدينة صلاله. تم تحديد موعد جديد لحفل الفنان تامر حسني في مهرجان صلاله السياحي، يوم الثلاثاء الموافق 20-8-2019".

وتابع حسني: "شكرًا جزيلًا لكل المسؤلين في سلطنه عُمان على التدخل السريع لإصدار التاشيرات الخاصه بالفرقة الموسيقيه رغم الإجازات والأعياد الرسميه وتحديد موعد آخر للحفل". ووجه مدير أعمال تامر حسني، الشكر للسفير المصري بسلطنة عُمان، محمد غنيم، علي تدخله الشخصي لإصدار التأشيرات الخاصه بالفرقة الموسيقية.


التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر