#المقاومة_الجنـوبية ب#أبيـن تمهل الجهات المختصة 48 ساعة لضبط عصابة هاجمت نجل قائد اللواء الثامن

#المقاومة_الجنـوبية ب#أبيـن تمهل الجهات المختصة 48 ساعة لضبط عصابة هاجمت نجل قائد اللواء الثامن

قبل 4 سنوات
#المقاومة_الجنـوبية ب#أبيـن تمهل الجهات المختصة 48 ساعة لضبط عصابة هاجمت نجل قائد اللواء الثامن
الأمين برس / خاص

أصدر مجلس قيادة المقاومة الجنوبية بأبين بيانا هاما حول حادثة الهجوم الذي تعرض له طقم قائد المقاومة واللواء الثامن صاعقة في قلب العاصمة زنجبار.

وجاء نص البيان :

عقد مساء اليوم الجمعة 18/10/2019 مجلس قيادة المقاومة الجنوبية بمحافظة أبين برئاسة العميد " صالح عيدروس الجفري " قائد المقاومة وقائد اللواء الثامن صاعقة اجتماعا طارئا ناقشت فيه أحداث ما تعرض له " خالد صالح عيدروس " نجل قائد المقاومة وولده البالغ من العمر 17عام واحد المرافقين من عملية غدر جبانة نفذتها مجموعة تتكون من عشرة اشخاص مدججين بالأسلحة هاجموا نجل قائد المقاومة وولدة عندما كانوا متجهين الى الصيدلية لشراء الدواء .

وقال قائد مقاومة ابين وقائد اللواء الثامن في البيان الصادر :" ان تلك العملية منظمة تم التخطيط لها مسبقا ، كون العصابة نفذت الهجوم عندما عرفت ممن كانوا بالطقم ان هذا الطقم يتبع قائد اللواء الثامن صالح عيدروس ، حيث تم مباشرة مهاجمة خالد صالح والمرافق له بعد أن تم التأكد أن الطقم يتبع لصالح عيدروس وفتحوا نيران أسلحتهم بشكل كثيف تجاه أطفال مراهقين ابرياء ولولا حفظ الله وسلامته لكانوا في عداد الموتى.

وأضاف البيان " وبعد أن تطرقنا لشرح تفاصيل الجريمة التي تم تنفيذها فإن قيادة المقاومة الجنوبية بشكل عام وقيادة المقاومة الجنوبية بمديرية زنجبار خصوصا ستقوم بإجراءات قبلية أوعسكرية في مدة أقصاها يومين من ساعة نشر هذا البيان في حال عدم ارجاع الطقم والأجهزة العسكرية التي كانت على متنه وكل ما تم نهبة من قبل تلك العصابة وكذلك تسليم الجناة الى العدالة.

وأوضح العيدروس " اذا كانت هناك أي خلافات أو مطالب من قبل شخص أو أشخاص أو فخيذه أو قضايا لا علم لنا بها في قيادة المقاومة و اللواء الثامن صاعقة ويتم التنصل عن حلولها المتعارف عليه في العرف القبلي فأن عدوك هوا غريمك الذي تعرفه أو اتفقت معه ولم يوفِ بوعده، وقد وجهوا تلك العصابة للمكان الخطأ لتنفذ هجومها الغادر قاطعة تلك المسافة من حبيل برق الى زنجبار واي طقم غريب تقوم بخطفة ولا يبعد عنهم خمسة كيلو متر.

واختتم بيان مقاومة زنجبار قائلا " فإننا في المجلس الأعلى للمقاومة الجنوبية واللواء الثامن صاعقه نستنكر ونشجب تلك الجريمة المنظمة التي أقدمت عليها تلك المجموعة من عمل ارهابي تجاه الاطفال مالم يتم عودة الطقم ويلحقه تحكيم قبلي سنقوم بواجبنا ونضع حدود لكل من يريد تجاوز حدوده.

 

 

صادر عن قيادة المقاومة الجنوبية بمحافظة أبين..الجمعة 18 أكتوبر 2019 م.

  

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر