مأمور المعلا يسلم خمسون ألف كمامة طبية للمركز الصحي بالمديرية

مأمور المعلا يسلم خمسون ألف كمامة طبية للمركز الصحي بالمديرية

قبل شهرين
مأمور المعلا يسلم خمسون ألف كمامة طبية للمركز الصحي بالمديرية
الأمين برس/ خاص

سلم مدير مديرية المعلا فهد المشبق صباح اليوم عدد خمسون ألف كمامة طبية للمركز الصحي بالمديرية وعدد من المبادرات الشبابية العاملة بمجال التوعية الوقائية من فايروس كورونا.

وقال المشبق في تصريح خاص لوسائل الإعلام أن تسليمنا اليوم لهذه الكمامات يأتي من باب حرصنا على أهمية أن تسلم للجانب المعني بها والمتمثل بمكتب الصحة بالمديرية بالإضافة إلى المبادرات الشبابية العاملة بالتوعية الوقائية من فايروس كورونا.

وأكد المشبق أن هذه الكمامات قد تم استلامها بشكل رسمي من مقر مكتب DHL الأسبوع الماضي وبترحيب كامل من التاجر المالك لها والذي أبدى استعداده للتعاون مع السلطة المحلية بالمديرية وتوفير المزيد من الكمامات بسعرها الرسمي.

مضيفا أنه يجري حاليا التنسيق مع مكتب الصحة والمبادرات الشبابية لتنفيذ حملة وقائية بالمديرية وذلك من خلال تعقيم المواطنين في أماكن التجمعات وسوق القات والزام كافة المطاعم بالبيع السفري والأخذ بالتدابير الوقائية من تعقيم وتطهير مواقع انتظار عملاء المطعم ولبس الكمامات والجلافسات المعقمة.

من جانبه عبر الدكتور خالد عبدالباقي مدير مكتب الصحة بمديرية المعلا عن بالغ سعادته بالجهود الجبارة التي قام بها مدير المديرية فهد المشبق بتوفير هذه الكمية من الكمامات الطبية، متابعا بأن هذه الكمية سيتم تسليمها حسب الخطة التي سيعدها مكتب الصحة بالمديرية والتي ستكون بالتنسيق والتعاون مع المبادرات الشبابية التطوعية.

وفي سياق متصل ألتقى مدير مديرية المعلا بوكيل محافظة عدن لشؤون النقل الأستاذ خالد الجعملاني ومدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة عدن.

وفي اللقاء جرى إستعراض خطة صندوق النظافة وتحسين المدينة في تنفيذ حملة النظافة وما خلفته الامطار والسيول التي شهدتها المديرية الأسبوع الماضي والمتوقع تنفيذها غدا صباحا بعموم شوارع وأحياء المديرية.

وأكد المشبق أن السلطة المحلية بالمديرية ستقوم بتذليل كافة الصعاب وتوفير ما يلزم لإنجاح الحملة لما لها من أهمية بالغة في رفع المخلفات وإعادة المظهر الجمالي للمديرية.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر