كل ما نتمناه .. وقف المهاترات الاعلامية!

كل ما نتمناه .. وقف المهاترات الاعلامية!

قبل شهر

هناك مراكز قوى سعت وتسعى لافشال أتفاق الرياض وتروج مطابخها الاعلامية المعروفة على مدار الساعة لاثارة النعرات والفتن والترويج للشائعات وتصعيد الموقف وتضخيم بعض الاخطاء أن وجدت بين الحين والآخر ، بل وصناعة الكثير منها بالاشاعات الكيدية المغرضة ، بهدف الصدام المسلح والوقيعة بين أبناء الجنوب ، لتغطي فشلها الذي منيت به ولتستر عورتها التي كشفتها وعرتها حرب السنوات الخمس الماضية.

 

ولأن مصالح تلك القوى تلتقي وتتقاطع مع مصالح المليشيات الانقلابية المتمردة والمتمثلة في استمرار الوصاية المطلقة والأبدية على الجنوب ونهب ثرواته ، وهذا كل ما يجمعها ويهمها دون غيره.

 

كل ما نتمناه في لجنة التهدئة من طرفي اتفاق الرياض وانصارهما وكل جنوبي غيور وحريص على مستقبل الجنوب وحقه في تقرير مصيره واستعادة دولته أن يضع مصلحة الجنوب فوق كل أعتبار.

 

واذ ندعوهم الى وقف المهاترات الاعلامية والتحريض اللا واعي واللا مسؤول الذي لا يخدم في الأساس الا المتربصين بوحدة الصف الجنوبي الذي تعود أعداء الجنوب بسياساتهم اللئيمة على ضرب الجنوب ببعضه ، لتحقيق مآربهم الدنيئة في اطالة امد هيمنتهم وديمومة مصالحهم الطمعية في الأرض والثروات الجنوبية ، من خلال سياسة تمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي وضرب وحدة الصف الوطني الجنوبي .. ونجنح للسلم وصوت العقل ونكف عن المهاترات ونسعى للتهدئة والتقارب والوئام فيما بيننا ونلتقي في خندق واحد .. ونترك الانانية المفرطة والعناد المدمر والمكابرة المهلكة ، ونضع مصلحة الجنوب فوق كل أعتبار ، من أجل جنوب جديد يتسع لكل أبناءه .. فهل نتعظ ؟!

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر