هؤلاء هم أعداء حضرموت ومن يسعون إلى نحرها 

هؤلاء هم أعداء حضرموت ومن يسعون إلى نحرها 

قبل 3 سنوات
هؤلاء هم أعداء حضرموت ومن يسعون إلى نحرها 

كتب/سالم أحمد بن دغار

في هذا اليوم السبت الموافق 11 يوليو 2020 م والذي اعتبره يوما مشئوما من وجهة نظري في حق الشعب الحضرمي خاصة، ووطننا الجنوب العربي بشكل عام ، والذي عقد فيه إجتماع البيعة والتآمر المستمر من قبل العناصر الإنهزامية من بني جلدتنا في بيانهم الهزيل الذي خرجوا به في إجتماعهم المثير للأسف ، ويا له من اسف شديد، حيث لابد من قوة وطنية رادعة لهم ولممارساتهم الدنيئة في حق حضرموت واهلها وأبنائها وسكانها حينما إجتمعت قيادات حلف حضرموت ، ومؤتمر جامع حضرموت ومنظمات وأطياف المجتمع المدني كمايدعون للوقوف امام تفاهمات وتسويات يرعاها فخامة الرئيس عبدربه مركوز هادي ، والأشقاء في المملكة العربية السعودية .

والذي جاء فيه تأكيدهم على الوحدة اليمنية ومطلبهم الحصول على احد السلطات الثلاث .

وفي الوقت الذي يدفع فيه أبناء الجنوب العربي أرواحهم رخيصة في كل جبهات القتال من أجل التحرير والإستقلال واستعادة الدولة الجنوبية .

ياجماهير شعبنا الجنوبي العربي الأبي إن الحقائق التي إنبرت وتكشفت على حقيقتها من هذه التحالفات والمجالس الكرتونية الصورية الهشة ، إنما هم عبارة عن وكلاء وسماسرة لمتنفذي الجمهورية العربية اليمنية ، وكل غايتهم هي مصالحهم الذاتية التي منها إفشال مفاوضات الرياض لخدمة أسيادهم المحتلين اليمنيين ، ونزع صفة المفاوض عن المجلس الإنتقالي الجنوبي الممثل والمفوض للشعب؛ ولإجهاض مسعاه نحو التحرير والإستقلال .

وإن كل ما يتشدقون به هو كذب وتضليل ومحض إفتراء ، بل إنهم الأعداء الحقيقيون ولا ينتمون إلى حب الوطن قيد أنملة، بقدر حبهم لمصالحهم في باب اليمن التي لن تمر على جماهيرنا قبل أن تمر على رقابنا . .!

الاستاذ/ سالم احمد بن دغار
نائب رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر