الإصلاح يهاجم القوى السياسية الرافضة لقرارات هادي ويهددهم بالطرد من مؤسسات الشرعية

الإصلاح يهاجم القوى السياسية الرافضة لقرارات هادي ويهددهم بالطرد من مؤسسات الشرعية

قبل 3 سنوات
الإصلاح يهاجم القوى السياسية الرافضة لقرارات هادي ويهددهم بالطرد من مؤسسات الشرعية
الأمين برس / متابعات

شن حزب الإصلاح ( اخوان اليمن ) هجوماً عنيفاً ضد القوى السياسية التي أبدت اعتراضها على القرارات الأخيرة لهادي.

واصدر هادي الجمعة الماضية قرارات بتعيين رئيس لمجلس الشورى ونوابه مع تعيين نائب عام جديد للجمهورية.

القرارات قوبلت باعتراض القوى السياسية كالمؤتمر والاشتراكي والناصري واعتبرتها مخالفة للقانون والدستور ، في حين اعتبرها المجلس الانتقالي انقلابا على اتفاق الرياض.

علي الجرادي رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح الاخواني هاجم المعترضين ، وقال بأن معارضة القوى السياسية لقرارات الرئيس هادي تأتي " بلافتات شطرية وقروية .. ولا يحتاج تناقضها الى تعليق".

وقال الجرادي في تغريدة له على " تويتر " هاجم الأحزاب السياسية التي اعترضت على قرارات هادي ببيان رسمي ، في إشارة الى الحزب الاشتراكي والتنظيم الناصري.

حيث قال الجرادي :المثير ان احزابا سياسية تتواجد في كل مؤسسات الشرعية بقرارات جمهورية من الرئيس هادي ثم تصف قراره الاخير بخرق فاضح للدستور فهل تواجدكم ينطبق عليه ذات التوصيف ؟.

مصادر سياسية اعتبرت حديث الجرادي تهديداً غير مباشر من قبل الإصلاح باستخدام نفوذه على الرئيس هادي لإقصاء عناصر هذه الأحزاب واقالتها من مؤسسات الشرعية.

المصادر أبدت استغرابها من انزعاج الجرادي من اعتراض الأحزاب السياسية على قرارات هادي وحديثها عن الدستور والقانون.

وذكرت المصادر الجرادي بانه رئيس حزبه اليدومي ، هاجم الحكومة الجديدة في منشور له على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماع تحت ذريعة مخالفتها للدستور وبحجة عدم تقديمها لبرنامج للبرلمان خلال 25 يوم ، رغم عدم البرلمان لجلساته.

وسخرت المصادر من هجوم الجرادي الذي يرى ان الإصلاح هو وحده من يحق له الاعتراض داخل الشرعية والحديث عن القانون والدستور، ولا يخجل الاصلاح كعادته بالوقوف في وجه الشعب وجميع القوى السياسية مبررا ومدافعا عن عبثه ومصالحه الذاتية.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر