قائد قوات الدعم والإسناد ورئيس تنفيذية انتقالي المعلا يتفقدان جزيرة ميون

قائد قوات الدعم والإسناد ورئيس تنفيذية انتقالي المعلا يتفقدان جزيرة ميون

قبل 3 سنوات
قائد قوات الدعم والإسناد ورئيس تنفيذية انتقالي المعلا يتفقدان جزيرة ميون
الأمين برس / خاص

قام العميد محسن الوالي قائد ألوية الدعم والإسناد، بمعية الدكتور علي عوض الصلاحي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المعلا اليوم الخميس بزيارة تفقدية إلى جزيرة ميون التابعة إداريا لمديرية المعلا بالعاصمة عدن.

وكان في استقبال الوالي والصلاحي لدى وصولهم إلى جزيرة ميون الشيخ صالح علي خزور ممثل السلطة المحلية، قائد كتيبة الدعم والإسناد في الجزيرة .

وقام العميد الوالي والدكتور الصلاحي بجولة شملت عدداً من المرافق الخدمية في الجزيرة منها المدرسة ، والوحدة الصحية، ومحطة تحلية المياه "كنداسة" ومحطة الكهرباء،  واطلعا على ما تقدمه من خدمات للمواطنين، وتلمسا الهموم والمعوقات والصعوبات التي تواجه الأهالي هناك، واعدين برفعها إلى السلطة المحلية بالعاصمة عدن والجهات ذات الاختصاص .

كما قام الوالي والصلاحي  بجولة تفقدية للمواقع العسكرية المنتشرة في الجزيرة بمعية الشيخ صالح علي خزور قائد كتيبة الدعم والإسناد بجزيرة ميون، حيث أشاد الوالي بالانضباط ويقظة الجنود، كما حيا فيهم روح الثبات والصمود في مواقعهم رغم الظروف العصيبة التي يمروا بها جراء انقطاع المرتبات وتحملهم العناء في سبيل الدفاع عن الجزيرة من أي اعتداءات قد تطالها .


والتقى قائد قوات الدعم والإسناد ورئيس تنفيذية انتقالي المعلا أهالي الجزيرة ونقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والأستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، محافظ العاصمة عدن، شاكرين لهم كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

بدورهم ثمن أبناء ميون الدعم السخي الذي يقدمه المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة الوية الدعم والإسناد للمرافق الخدمية في الجزيرة، مثل التعليم والصحة الذي ساهم بشكل كبير في الحد من معاناتهم، كما قام العميد محسن الوالي باعتماد بناء ثلاثة فصول دراسية لمدرسة الجزيرة على نفقة الدعم والإسناد وذلك لسد النقص الحاصل في عدد فصول الدراسة .

رافق العميد الوالي والدكتور الصلاحي خلال الزيارة العميد ركن عبدالسلام زين رئيس عمليات الدعم والإسناد، والعميد أحمد فضل ركن مالية الدعم والإسناد، ورشدي العمري رئيس المركز الإعلامي للدعم والإسناد ، وغسان القعيطي نائب مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر