الكاف وهيثم يطّلعان على سير العمل بالهيئة التنفيذية لانتقالي صيرة

الكاف وهيثم يطّلعان على سير العمل بالهيئة التنفيذية لانتقالي صيرة

قبل شهر
الكاف وهيثم يطّلعان على سير العمل بالهيئة التنفيذية لانتقالي صيرة
الأمين برس / خاص

التقى المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس اللجنة العليا للإغاثة والأعمال الإنسانية، بمعية المهندس نزار هيثم عضو هيئة الرئاسة، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن ،اليوم السبت، الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في مديرية صيرة.

 

وناقش اللقاء، الذي عُقد بمقر انتقالي المديرية، عدداً من المواضيع والملفات الهامة المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة ومستوى تنفيذ الخطط والبرامج المقدمة من قبل مديري الإدارات، وكذا المهام الميدانية الموكلة للقيادات المحلية، ومدى ملامسة تلك الخطط والأعمال للمواقع المعيشي لحياة المواطن بالمديرية.

 

كما استعرض اللقاء، ماقامت به قيادة المديرية من زيارات ميدانية إلى عدد من المؤسسات والمرافق العامة، للاطلاع على هموم ومشكلات تلك المرافق، والحلول والمعالجات التي من شأنها الإسهام في تحسين عملها بصورة أفضل.

 

وعبر الكاف خلال اللقاء، عن سعادته وارتياحه للجهود المبذولة من قبل القيادة المحلية للمجلس في مديرية صيرة، خاصة خلال الأحداث المؤسفة الأخيرة التي شهدتها المديرية وماتلا ذلك من حصر للممتلكات المتضررة ورفع مخلفات الحملة.

 

وشدد الكاف على أهمية مضاعفة الجهود

 

وتكتيف الزيارات الميدانية للمؤسسات الخدمية للاطلاع سير العمل فيها وتلمس هموم المواطنين ورفع المعاناة عنهم حسب الامكانيات المتاحة .

 

من جانبه رحب العقيد محمد حسين جارالله رئيس تنفيدية انتقالي صيرة، بالمهندسين الكاف وهيثم، معربا عن ارتياحه وأعضاء الهيئة التنفيذية كافة، بهذه اللقاء، لما يمثله من أهمية شديدة، كونه يأتي عقب الحملة التي قامت بها الأجهزة الأمنية لملاحقة أوكار العناصر الإرهابية والعناصر الخارجة عن النظام والقانون الذين أشاعوا الفوضى وبثوا الرعب وأقلقوا السكينة العامة في المديرية .

 

كما تحدث عدد من مديري الإدارات خلال الاجتماع عن جملة من المعضلات التي تواجه عملهم، مشددين على ضرورة استمرار الحملة الأمنية في متابعة ماتبقى من أوكار هذه العصابات الاجرامية وتقديمهم للعدالة حتى ينالوا الجزاء القانوني الرادع .

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر