شرطة الشيخ عثمان تحقق عددا من الانجازات وتعيد مسروقات لأصحابها

شرطة الشيخ عثمان تحقق عددا من الانجازات وتعيد مسروقات لأصحابها

قبل شهر
شرطة الشيخ عثمان تحقق عددا من الانجازات وتعيد مسروقات لأصحابها
الأمين برس/خاص

حققت شرطة الشيخ عثمان بقيادة العقيد احمد مانع، عدد من الانجازات الامنية خلال الثلاثة الأيام الماضية وأعادت عدد من المسروقات الى اصحابها في العاصمة عدن.

 

حيث تلقت شرطة الشيخ عثمان بلاغًا مقدمًا من المواطن عبدالله الحوش عن سرقه سيارته نوع هيلوكس غمارتين تحمل لوحه رقم فاصل 12، واشار بان مجهولين سرقوا السيارة من امام منزله في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

 

وفور وصول بلاغ الفقدان تحركت قوة من فرق البحث و التحريات من رجال أمن الشيخ عثمان، وتم حصر مكان الواقعة وجمع اشرطة تسجيل كاميرات المراقبة القريبة من موقع السرقة، وجمع المعلومات والتي اوضحت  أوصاف المتهم وتم التعرف على احد اقاربه الذي اعترف بواقعة سرقة السيارة وبعد عملية بحث واسعة عثر أفراد الشرطة، على السيارة في منطقة اللحوم، وقد نزعت البطارية الخاصة بها، مع التاير الاحتياط وتم سحب السيارة وأخدها الي قسم الشرطة ويتم متابعة الجاني.

 

وفي حادثة أخرى ابلغ المواطن عمار محمد سلام سعيد عن سرقه سلاح آلي، من منزله في مديرية الشيخ عثمان.

 

وفور وصول البلاغ تحرك فريق البحث و التحريات وطالبوا بحضور كل من كانوا متواجدين في المنزل، وبعد التحقيق الذي استمر عدة ساعات تبين للمحقق انها سرقة بين الاقارب وكلاً كان غير معترف بالحادثة.

 

وبعد التوصل لمعلومات من بالمتهم (ع. م. س) جرى التحقيق، أعرف  بالمكان الذي اخفي فيه قطعة السلاح، وتم التحرك من قبل ضابط التحقيق وافراد القسم وضبط القطعة واعادتها الى مالكها.

 

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

 

الاربعاء 18 مايو 2022م

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر