محافظ ع يلتقي سفير كوريا الجنوبية

محافظ ع يلتقي سفير كوريا الجنوبية

قبل 5 سنوات
محافظ ع يلتقي سفير كوريا الجنوبية

 

الامين برس  -ميادة سلام

 بحث محافظ محافظة عدن الدكتور عبدالعزيز بن حبتور خلال لقاءه اليوم بسعادة سفير كوريا الجنوبيه السيد – يونج هولي- اوجه التعاون المشترك بين الجانبين والفرص الاستثماريه للشركات الكورية الجنوبية في المنطقة الحره بعدن.

وقدم الاخ المحافظ شرحا حول الفرص الاستثماريه التي تمتاز بها المنطقة الحره وميناء الحاويات بعدن والانشطه المشتركه التي يمكن ان تسهم في تنمية اواصر علاقات التعاون الاقتصادي بين الجانبين .. معبرا عن تطلعه الة مزيد من تطوير علاقات التعاون وذلك في اطار اقليم عدن والتي ستكون فيه عدن عاصمة للاقليم .. وابدى الاخ المحافظ رغبة مدينة عدن في خلق شراكة وتوأمه بين مدينة عدن واحدى المدن الساحليه الكورية وبما من شأنه الاستفاذه من الفرص الاستثماريه بين الجانبين ومن خبرات المدينتين .. داعيا الشركات الكورية الجنوبية الى الاستثمار بمدينة عدن وفتح افاق واسعه من مجالات الاستثمار المتوفره بمدينة عدن وبالذات في المجال المؤسسي التعليمي وبين جامعة عدن والجامعات الكورية ..

وتطرق الاخ المحافظ الى العديد من المواضيع المتعلقة بدور ميناء عدن في الاسهام بالعملية الاقتصادية والتجارية باعتباره من اهم الموانئ في المنطقة والتي من خلالها سيسهم في خلق فرص عمل لقطاع كبير من الشباب.

من جانيه اعرب سفير كوريا الجنوبيه رغبة بلاده على تطوير العلاقات مع اليمن .. لافتا الة ان محافظة عدن تمتاز بموقع استراتيجي جاذب للكثير من الشركات العالمية والتي ستكون منها الشركات الكورية الجنوبية .. مشيرا الى انه سيعمل على الترويج لمدينة عدن لدى الشركات الكورية وايضا التبادل العلمي والثقافي بين المدينتين .

بعد ذلك جرى تبادل الهدايا التذكارية بين الاخ المحافظ والسفير الكوري الجنوبي

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر