مدير عام دارسعد يترأس الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي لشهر أبريل

مدير عام دارسعد يترأس الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي لشهر أبريل

قبل 10 أشهر
مدير عام دارسعد يترأس الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي لشهر أبريل
الأمين برس/خاص

ترأس مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين رئيس المكتب التنفيذي بالمديرية، صباح اليوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023م ، اجتماعا للمكتب التنفيذي للمديرية.

 

ورحب أ عبود ناجي في مستهل الاجتماع، الذي ضم مدير المنطقة الثانية كهرباء عدن وعميد كلية المجتمع ، ومديري المكاتب التنفيذية ( أعضاء المكتب التنفيذي بدارسعد ) بنسبة حضور 100% ، حاثا إياهم على بذل قصارى جهودهم وتحمل مسؤولياتهم، وإنجاز المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه .

 

وناقش الاجتماع قراءة المحضر السابق ومراجعة نسبة الانضباط في التكيفات السابقة والمصادقة على التقرير مع الأخذ بالملاحظات الواردة حولها.

 

هذا وقد استمع الاجتماع الى التقرير المقدم من قبل مدير المنطقة الثانية كهرباء عدن المهندس عبدالله الشعبي ، الذي استعرض فيه الخطط و المهام المتعلقة بكهرباء دارسعد ، بالإضافة نوع الأنشطة والخدمات الذي تقدمها المؤسسة العامة للكهرباء في المديرية ش، والانجازات التي حققها خلال هذا العام 2023م ، وابرز المشاكل والتحديات والصعوبات التي توجه المؤسسة ، مع وضع التوصيات والحلول والمقترحات لتحسين جودة العمل ( الخدمة ) وتطويره خلال الفترة القادمة.

 

حيث أكد المهندس عبدالله الشعبي ان المؤسسة عازمة على تحسين وتطوير خدمة الكهرباء بدارسعد من خلال بناء محطة المصعبين التحويلية بقدرة 40 ميجا بالإضافة إلى ملاحقة مشكلات الربط المزدوج والعشوائي لخطوط الكهرباء لما له من خطر على المحولات والشبكة والمواطنين بشكل عام ، ومتابعتنا الدائمة لإدارة التحكم بشأن إعادة النظر في التقسيمات للخطوط الكهربائي بين المناطق والأحياء السكنية بالمديرية للحد من مشكلات الربط المزدوج.

 

إلى ذلك استمع الاجتماع إلى التقرير المقدم من قبل مدير منطقة الصرف الصحي بدارسعد المهندس رمسيس نصير عبدالرحمن ، الذي ناقش فيه جملة من القضايا والأمور المتعلقة بمهام القطاع والمشاريع المعتمدة ضمن برنامج التعافي التي تنفذها قيادة السلطة المحلية بالمديرية بالشراكة مع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي وبعض المنظمات الدولية ، بالإضافة الى المشاكل والمعوقات التي تواجه هذا القطاع مع تحديد الاحتياجات الضرورية التي من شأنها ان تسهم في تحسين جودة العمل ( الخدمة ) خلال الفترة القادمة.

 

ومن جانبه وجه مدير عام المديرية بمعالجة الإشكاليات التي تواجه قطاعين الكهرباء و الصرف الصحي بالمديرية ، وإعادتهما إلى مكانتهما الطبيعية، مؤكدا ان اجتماع اليوم يأتي لتقييم العمل خلال المرحلة الماضية ، ومعرفة نقاط القوة والضعف ، والسلبيات للعمل على تلافيها ، والإيجابيات للبناء عليها خلال المرحلة القادمة ، مؤكدا استعداد السلطة المحلية الكامل لتقديم كافة أوجه الدعم لتطوير هذه المرافق حتى تتمكن من تحسين عملها حسب الإمكانيات المتاحة.

 

 

كما تناول الاجتماع جملة من الملفات الأخرى ، وشملت عمل مكاتب المياه ، والتربية والتعليم ، والاشغال العامة والطرق ، والصحة ، وصندوق النظافة ، والاتصالات ، وخرج بعدد من التوصيات والقرارات الهادفة إلى تفعيل عمل السلطة المحلية في مختلف المرافق بمديرية دارسعد بالعاصمة عدن .

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر