"أبل" تعلن إغلاق خدمتها المجانية لتخزين الصور في هذا التاريخ

"أبل" تعلن إغلاق خدمتها المجانية لتخزين الصور في هذا التاريخ

قبل 10 أشهر
"أبل" تعلن إغلاق خدمتها المجانية لتخزين الصور في هذا التاريخ
الأمين برس/متابعات

أعلنت شركة "أبل" أنّها ستُغلق خدمتها المجانيّة لحفظ الصور "My Photo Stream" في 26 تموز المقبل، على أن يتمّ إيقاف إمكانية تخزين المستخدمين للصور على متن الخدمة في 26 حزيران.

 

وأوضحت "أبل" في بيان رسمي بأنّ جميع الصور التي يحتفظ بها مستخدمو "ماي فوتو ستريم" ستتمّ مزامنتها مع خدمة "آي كلاود" بحلول 26 حزيران، وستظلّ متاحة لمدة شهر، لكي يتمكّن المستخدم خلال تلك الفترة من تحميلها على أحد أجهزته.

 

وأوصت الشركة المستخدمين بضرورة الاعتماد على خدمة تخزين الصور "آي كلاود فوتوز" التي تُعدّ بديلاً لخدمتها التي أوشكت على الإغلاق إلى الأبد.

 

وعبر مدونتها شاركت "أبل" خطوات تحميل الصور من "ماي فوتو ستريم" على أجهزة "أيفون" و"أيباد" و"أيبود تاتش"، وتتمثل بالدخول إلى تطبيق الصور، ثمّ الضغط على خيار ألبومات، فالدخول إلى حافظة الصور "My Photo Stream"، وبعدها اختيار جميع الصور التي يرغب في تحميلها على جهازه، وانتهاءً بالضغط على التخزين "Save".

 

بالنسبة إلى حواسيب "ماك"، سيكون على المستخدم فتح تطبيق الصور، ثمّ اختيار "My Photo Stream"، ليكون بإمكان المستخدم اختيار جميع الصور التي يرغب في تخزينها، ويقوم بسحبها جميعا "Drag & Drop" إلى حافظة التخزين "Library".

 

كذلك نصحت الشركة مستخدميها بضرورة تشغيل خدمة "آي كلاود فوتوز" على هواتف "أيفون" العاملة بنظام تشغيل "iOS 8.3" أو الأحدث، وعلى أجهزة "أيباد" اللوحيّة العاملة بنظام تشغيل "iPadOS 8.3" أو الأحدث، وعلى حواسيب ماك العاملة بنظام تشغيل "macOS X Yosemite" أو الأحدث.

 

وسيكون متاحاً للمستخدم بعد تشغيل "آي كلاود فوتوز" تصفّح صوره بسهولة على الأجهزة، كما ستكون متاحة إمكانية مزامنة الصور على حواسيب ويندوز أيضاً عبر خدمة "iCloud for Windows".

 

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر