شبوة.. إحالة ملف قضية الاعتداء على مخططات الدولة بعتق إلى المحكمة

شبوة.. إحالة ملف قضية الاعتداء على مخططات الدولة بعتق إلى المحكمة

قبل شهرين
شبوة.. إحالة ملف قضية الاعتداء على مخططات الدولة بعتق إلى المحكمة
الأمين برس/شبوة

أحالت نيابة الأموال العامة بمحافظة شبوة، ملف الاعتداء على مخططات الدولة في مدينة عتق إلى المحكمة الجزائية المختصة، بعد الانتهاء من إجراءات التحقيقات اللازمة في القضية.

 

وأكد مصدر مسئول في نيابة الأموال العامة بمحافظة شبوة، أن النيابة العامة بعد تلقيها بلاغ من الجهات المختصة. باشرت التحقيق في القضية رقم (22) لعام 2022م الخاصة بالاعتداء على مخططات الدولة (215 و 217) بمدينة عتق والمتهم فيها (ع. ن. ج) بقيامة بالاعتداء وإنشاء أسوام ترابية ومنع موظفي هيئة الأراضي والأشغال العامة بالمحافظة من القيام بأداء مهامهم.

 

وأوضح المصدر المسئول في نيابة الأموال شبوة استكمال إجراءات ملف الاتهام وإحالته إلى محكمة عتق الابتدائية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وشدد المصدر المسئول أن مثل هذه القضايا تعد من الجرائم الجنائية وتضمن قانون العقوبات الإجراءات الرادعة بحق مرتكبيها، مؤكدا بأن نيابة الأموال العامة لن تتهاون على الإطلاق في حماية الممتلكات العامة ومنع التعدي عليها دون وجه حق.

 

ويأتي إحالة ملف القضية إلى المحكمة، في إطار الجهود التي تبذلها نيابة الأموال العامة بمحافظة شبوة، لمكافحة الفساد، وحماية المال العام والمصالح العامة للدولة.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر