رئيس هيئة العمليات المشتركة يثمن تضحيات القوات الجنوبية بجبهة الحد

رئيس هيئة العمليات المشتركة يثمن تضحيات القوات الجنوبية بجبهة الحد

قبل شهر
رئيس هيئة العمليات المشتركة يثمن تضحيات القوات الجنوبية بجبهة الحد
الأمين برس/خاص

زار اللواء الركن صالح علي حسن، رئيس هيئة العمليات المشتركة، القوات المرابطة في جبهة مديرية الحد في محافظة لحج، اليوم الأحد، لتفقد الوضع الميداني بمسرح العمليات الحربية ومستوى الجاهزية القتالية للوحدات.

 

وهنأ، خلال الزيارة برفقة اللواء الركن علي الفضلي نائب رئيس الدعم اللوجستي بوزارة الدفاع، أبطال القوات الجنوبية في الجبهة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، ونقل إليهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية.

 

 

وأشاد بارتفاع معنويات الوحدات القتالية في الجبهة، وتضحياتهم وبطولاتهم في ردع الاعتداءات المتكررة لمليشيات العدو الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، وبالنجاح في التصدي لتهديداتها.

 

 

وعقد على هامش الزيارة، اجتماعا بمبنى السلطة المحلية بحضور قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي، وإدارة أمن الحد وعمليات الحزام الأمني في قطاع يافع، تناول أوضاع مديرية الحد، وبمقدمتها الملف الأمني والمجتمعي، بظل وثيقة الصلح المبرمة في المديرية.

 

 

ودعا اللواء حسن، في الاجتماع لنبذ ظاهرة الثأر، والعمل على حل القضايا العالقة في المديرية بالطرق السلمية، مشيدا بما تحقق في المديرية من إنجازات في المشاربع الخدمية واليقظة العالية التي وجدها من قبل المواطنين والمقاومة الجنوبية في المديرية.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر