الدكتوراة في نظم المعلومات للباحث الجنوبي  محمد هيثم السعدي 

الدكتوراة في نظم المعلومات للباحث الجنوبي  محمد هيثم السعدي 

قبل أسبوع
الدكتوراة في نظم المعلومات للباحث الجنوبي  محمد هيثم السعدي 
الأمين برس/خاص/القاهرة

نال الباحث الجنوبي الشاب محمد هيثم عبدالرب قاسم السعدي، اليوم درجة الدكتوراه في نظم المعلومات، من كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة القاهرة. 

وتقترح أطروحة الدكتوراه للباحث محمد السعدي إطارا منهجيا لمشاريع التحول الرقمي في المؤسسات الحكومية والخاصة.

 

وأشادت لجنة المناقشة بالرسالة وما بذله الباحث من جهد في إنجازها وما تمثله من إضافة مهمة في هذا المجال الحديث، وأوصت الباحث بالعمل على تحويلها إلى كتاب يمكن الاستفادة منه كمرجع للمهتمين والطلاب نظراً لندرة المراجع في هذا التخصص.

 

وتكونت لجنة المناقشة من أ.د حاتم محمد عبد المنعم القاضي أستاذ مساعد بقسم نظم المعلومات (مشرف ومحكم) وأ.د نعمات عبد الهادي عبد الوهاب أستاذ مساعد بقسم نظم المعلومات (مشرف ومحكم) 

و أ.د شريف عبد المجيد أمين مازن أستاذ قسم نظم المعلومات (محكم داخلي) و أ.د منال عبد القادر عبد الفتاح يوسف أستاذ ووكيل كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة حلوان (محكم خارجي).

 

شهدت حضوراً نوعيا متميزا تقدمهم الرئيس السابق علي ناصر محمد ونائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي، والمستشار ا.د. محمد احمد العبادي، والقيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي منصور صالح والدكتور ماجد الحالمي وعميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة القاهرة ا.د رضا الحريبي وعدد من المهتمين والطلاب وزملاء الدكتور هيثم.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر