"نيو إيفنت" للتطوير العقاري تطلق مشروعها الثالث «Qamari»

"نيو إيفنت" للتطوير العقاري تطلق مشروعها الثالث «Qamari»

قبل 3 أشهر
"نيو إيفنت" للتطوير العقاري تطلق مشروعها الثالث «Qamari»
الأمين برس / القاهرة

اعلنت شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري عن مشروعها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة Qamari.

 

وأكد الدكتور حميد الرجوي، رئيس مجلس إدارة شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري، أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت وجهة استثمارية حيوية لكافة المستثمرين المحليين والأجانب بمصر، وخاصة في ضوء حجم التنمية الضخمة التي حدثت في المدينة على مدار السنوات السابقة، فقد أصبح الحلم حقيقة بالفعل وبدأت الحياة في العاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن الشركة نجحت في اقتناص فرصة استثمارية قوية ومميزة، ومن المخطط تنفيذ مشروع مبتكر وغير تقليدي يتناسب مع تميز موقع المشروع.

وأوضح ان Qamari يقع على مساحة 25 فدان، ويقع المشروع في مكان مميز أمام الحى الدبلوماسي بين عدد من المحاور الرئيسية بالقرب من منطقة الخدمات في منطقة R8 من نوادي ومدارس وجامعات، ويضم المشروع حزمة من الخدمات المميزة لتوفير مشروع سكني متكامل الخدمات والمرافق التي تضمن للعملاء إقامة تتوافر بها عناصر الراحة والرفاهية وجودة الحياة.

وأشار إلى أن المشروع يضم حمامات سباحة، ومول تجاري، ومساحات خضراء، وملاعب رياضية ,ومركز طبي، ونادي اجتماعي، و Gathering Area، و BBQ Area، وممشى رياضي، ويتضمن المشروع عمارات سكنية بارتفاع أرضي و7 أدوار، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 4 سنوات.

ولفت إلى أن المشروع سيراعي التطورات التكنولوجية في جميع تفاصيله  لتقديم حياة مريحة ومليئة بالرفاهية للعملاء وجودة حياة مميزة، وهو ما يواكب التطورات العالمية في مجال التطوير العقاري بحيث تراعي تطبيق معايير الذكاء في الادارة والتشغيل لتوفير حياة سهلة وبسيطة للعملاء ويواكب التطورات التكنولوجية العالمية.

ولفت إلى أنه تم الاستعانة بمكتب YBA-ياسر البلتاجي للاستشارات الهندسية وذلك ليكون المكتب الهندسي المسئول عن تصميم المشروع، بالإضافة إلى الاستعانة بمكتب Archrete، وهما من العلامات البارزة في عالم الاستشارات الهندسية، حيث تحرص الشركة على التعاون مع كيانات قوية لتنفيذ مشروع يتناسب مع اسم الشركة وسابقة أعمالها.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك مشروعين مميزين في العاصمة الإدارية الجديدة نجحت في الوصول بمعدلات تنفيذ مرتفعة بهما، فالشركة تضخ استثمارات ضخمة لرفع معدلات التنفيذ وذلك بالتوازي مع العمل على اقتناص مشروعات جديدة، حيث يعد الالتزام مع العملاء ركنًا أساسيًا من محاور عمل الشركة، وهو ما يعزز ثقة العملاء بها ومصداقيتها في السوق العقاري.

وتابع أن الشركة تمتلك مشروعين في الدازن تاون الاول :

 H Mall وهو مشروع مميز يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية ويطل على سنترال بارك بالعاصمة الإدارية، ويقع على مساحة 4500 متر بارتفاع 12 دورا ويضم أنشطة تجارية وإدارية، و4 أدوار جراج تحت الأرض ومخازن، وتبدأ مساحات الوحدات من 32 مترا وحتى 2000 متر.

أما المشروع الثاني فهو مشروع 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر