انتقالي أبين يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام الجاري في المحافظة

انتقالي أبين يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام الجاري في المحافظة

قبل يوم
انتقالي أبين يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام الجاري في المحافظة
الأمين برس/خاص

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، اليوم الاحد، امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2024/2023 في محافظة أبين.

وطاف غيثان بمعية رئيس انتقالي زنجبار الاستاذ علي سالم سالمين، بعدد من القاعات الامتحانية بمركزي سواحل، والصديق للبنيين ومركز خولة للبنات بمديرية زنجبار، مشيداً بالجهود المبذولة للإعداد والتحضير لإجراء الامتحانات، ومستمعا من الطلاب والطالبات عن أراءهم حول الامتحانات والصعوبات التي تواجههم اثناء تأديتهم الامتحانات.

وأكد غيثان حرص انتقالي أبين على الاهتمام بالطلاب ومشاركتهم في انطلاق الامتحانات وتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تواجههم اثناء سير الامتحانات، حاثاً الجميع على توفير الاجواء الملائمة لطلاب والطالبات بما يمكنهم من اداء امتحاناتهم بسهولة ويسر، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

من جانبه اوضح مدير قسم الاختبارات بمكتب التربية بمحافظة ابين، الاستاذ عبدوه غانم، إن اجمالي عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بقسميها (العلمي، والأدبي) بالمحافظة لهذا العام 4351 طالبا وطالبة، موزعين على77 مركزا امتحاني.

هذا وثمن مديرو الثانويات ورؤساء واعضاء اللجان الاشرافية واولياء الأمور الدعم المقدم من رئيس انتقالي أبين وتوفيره المياه المعدنية والغازية الباردة للطلاب لمساعدتهم في إداء امتحاناتهم في هذا الصيف الساخن.

شارك في التدشين مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي، وامين عام محلي زنجبار الاستاذ غسان شيخ فرج، ومدير مكتب التربية بمديرية زنجبار الاستاذ نادر الشحيري.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر