أبرزها إرث رونالدو.. 5 تحديات تنتظر مبابي مع ريال مدريد

أبرزها إرث رونالدو.. 5 تحديات تنتظر مبابي مع ريال مدريد

قبل شهر
أبرزها إرث رونالدو.. 5 تحديات تنتظر مبابي مع ريال مدريد
الأمين برس/ متابعات

كيليان مبابي نجم ريال مدريد الجديد
أصبح الفرنسي كيليان مبابي لاعبا جديدا بشكل رسمي في صفوف ريال مدريد الإسباني، بعد تقديمه أمام الجماهير ووسائل الإعلام، الثلاثاء.

وقدم النادي الملكي لاعبه الجديد في ملعبه "سانتياغو برنابيو" وسط حضور جماهيري وإعلامي ضخم، بعد اجتياز الفحص الطبي والتوقيع على عقود انضمامه حتى 2029.

وتستعرض "العين الرياضية" خلال التقرير التالي، العديد من التحديات التي انتظر هداف باريس سان جيرمان الفرنسي رفقة ريال مدريد خلال الموسم المقبل على كل الأصعدة


إرث كريستيانو رونالدو

دائما ما يرتبط اسم مبابي بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، والذي يعتبر قدوته في الملاعب.

ويحظى كيليان بعلاقة رائعة مع "الدون"، لكنه سيواجه تحديا صعبا مع الجماهير بسبب التاريخ الكبير الذي حققه قدوته، لذا فإنه سيكون مطالبا بالسير على النهج ذاته.

كيليان مبابي نجم ريال مدريد الجديد

كأس العالم للأندية 2025

يمتلك النادي الملكي تاريخا كبيرا مع الألقاب المحلية والقارية بدون أدنى شك، ومع وجود مبابي، فإن طموحات الجماهير سترتفع بشدة.

نهاية القصة.. رحيل غاريث ساوثغيت عن تدريب منتخب إنجلترا
ريال مدريد سيكون أمام تحد صعب في الموسم المقبل وهو كأس العالم للأندية 2025 بنظامها الجديد، وبالتالي فإن الأضواء ستكون مسلطة على مبابي من أجل قيادة الملكي نحو تحقيق اللقب.

الحذاء الذهبي
لم يسبق أن توج مبابي بلقب الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى، طوال 7 سنوات قضاها مع باريس سان جيرمان، رغم معدلاته التهديفية المذهلة.

لكن مع انضمامه إلى ريال مدريد واللعب بجانب كوكبة النجوم المتواجدة في كل المراكز، فإنه سيمتلك فرصة تحقيق الحذاء الذهبي، وهو تحدٍ جديد ينتظره بقميص الملكي.

الكرة الذهبية
دائما ما يدخل مبابي في ترشيحات الكرة الذهبية لاختيار أفضل لاعب في العالم كل عام، لكنه لم ينجح في تحقيقها.

لكنه سيمتلك الفرصة لتحقيقها خلال الموسم المقبل، حال نجح في تقديم العروض المميزة مع الملكي على مستوى الصناعة والتسجيل والتتويج بالألقاب.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر