محافظ لحج يشيد بجهود قوات الحزام الأمني ويطّلع على اعمال تجهيز مقرّه الجديد

محافظ لحج يشيد بجهود قوات الحزام الأمني ويطّلع على اعمال تجهيز مقرّه الجديد

قبل 6 سنوات
محافظ لحج يشيد بجهود قوات الحزام الأمني ويطّلع على اعمال تجهيز مقرّه الجديد
الأمين / خاص



أشاد محافظ محافظة لحج اللواء ركن "أحمد عبدالله التركي" بما حققته قيادة قوات الحزام الأمني في المحافظة من جهود جبّارة في القضاء على عناصر التطرف، والمساهمة في التصدّي للإرهاب والعدوان الحوثي.


جاء ذلك اثناء الزيارة التي قام بها صباح اليوم المحافظ اللواء "التركي" إلى المقر الجديد الرئيسي لقيادة قوات الحزام الأمني، والذي يتم تجهيزه في منطقة الحسيني.


 وأطلع المحافظ "التركي" على ما تم إنجازه من بناء وترميم وتجهيز للمكاتب الإدارية، وغرف السكن، والخدمات في مقر القيادة.


من جهته قدّم قائد قوات الحزام الأمني "جلال الربيعي"، شرحاً مفصلاً عن ما تم انجازه في المبنى الرئيسي لقيادة قوات الحزام الأمني.


 وفي مستهل شرحه أوضح القائد "الربيعي" انه لا زال العمل جارٍ على تجهيز أسوار الحماية، وأبراج المراقبة، وكذلك النقاط الأمنية، منها ماتم تجهيزه من غرف للإدارة والسكن لأفراد النقاط الأمنية في رأس عمران، ونقطة المحاجي بمديرية الحد يافع ومنها مساكن لأفراد نقاط أمنية أخرى قيد الإنشاء, مضيفاً انه تم شراء ارض لإقامة المساكن وشرعنا للعمل فيها وتجهيزها من اجلهم.


و أثنى القائد "جلال الربيعي" على التعاون الذي تبديه قيادة السلطة المحلية في المحافظة في سبيل ذلك، وكذلك على الدعم اللامحدود الذي تقدّمه قيادة التحالف العربي ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، لقوّات الحزام الأمني. يشار إلى ان قوات الحزام الأمني أوشكت على الانتهاء من تجهيز مقرها الرسمي في منطقة الحسيني، وأنتهت بتاثيثه استعداداً لمباشرة عملها منه خلال الأيام القادمة.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر