غداً.. بدء اضراب تدريجي لعمال الكهرباء في عدن

غداً.. بدء اضراب تدريجي لعمال الكهرباء في عدن

قبل 5 سنوات
غداً.. بدء اضراب تدريجي لعمال الكهرباء في عدن
الامين برس/خاص

يبدا غدا الاحد الاضراب التدريجي المفتوح في عموم محطات التوليد و المناطق و قالت مصادر متطابقة نقابية في كهرباء عدن واخرى في الهيئة الإدارية للجمعية السكنية ان غدا الاحد سيبدأ تنفيذ الاضراب التدريجي المفتوح في عموم محطات التوليد والمناطق حتى يتم اعادة الاراضي المنهوبة و التابعة للأراضي الجمعية السكنية.

و قال بيان صادر عن اجتماع للمكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء واللجان النقابية في المحطات والمناطق عقد في محطة الحسوه فقد قررت نقابات كهرباء عدن اعلان الاضراب اعتباراً من يوم الاحد الموافق 23 سبتمبر 2018 ودلك برفع الشارات الحمراء و لمدة ثلاثة ايام وسيتم التدرج بالاضراب حتى الوصول الى الاضراب الشامل في حال عدم الاستجابة لمطالبنا.

وعليه نأمل من سكان اهلنا في العاصمه المؤقتة عدن ان يتفهموا وضعنا كما نطالبهم بالتضامن معنا كون الاراضي كل ما نملك من خدمتنا الطويلة.

 
واختتم البيان نأمل من النقابات و الجمعيات السكنية التضامن معنا والذي سياتي عليها الدور اذا تم السكوت على هذا.


الى ذلك عقد اجتماع ضم مدراء المحطات و المناطق و المكتب التنفيدي للنقابات الكهرباء و الجان النقابية في المحطات و المناطق و الهيئة الإدارية للجمعية السكنية لعمال الكهرباء وفي الاجتماع الذي عقد الخميس في مبنى المنطقه الثالثة لكهرباء عدن شدد على أحقية الجمعية بأراضيها ودعمهم الكامل لكل الإجراءات التي من شانها تعيد حقوق أعضاء الجمعيه واستعادة الاراضي للجمعية.


 

التعليقات

آخر الأخبار

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر