الأمين برس

2024-03-29 00:00:00

ألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى جبهة الضالع

اخبار وتقارير
2020-09-17 02:17:14

دفع قائد اللواء الثاني عشر عمالقة العميد عمار علي محسن، بتعزيزات عسكرية جديدة من المقاتلين المدججين بالأسلحة والآليات من اللواء الثاني عشر عمالقة بالساحل الغربي، إلى خطوط النار المشتعلة بجبهات القتال شمالي محافظة الضالع.

 

ووصلت إلى جبهة مريس شمالي الضالع، قبل أيام عددا من السرايا القتالية التابعة للواء الثاني عشر عمالقة لمساندة أبطال القوات الجنوبية المرابطين في مواقع الجبهة الإستراتيجية.

 

وفي تصريح نقله المركز الإعلامي لجبهة الضالع، قال قائد اللواء الثاني عشر عمالقة العميد عمار علي محسن، ان هذه التعزيزات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها قيادة اللواء خاصة وألوية العمالقة بشكل عام، في إسناد وحدات القوات الجنوبية المرابطة بجبهات القتال في محافظة الضالع.

 

وأشار العميد عمار علي محسن، إلى أن هذه التعزيزات تأتي في وقت تحاول فيه المليشيات شن هجماتها المستميتة صوب مواقع القوات الجنوبية بالضالع، بهدف تحقيق تقدم عسكري مليشياوي أصبح اليوم ضربا من الخيال بالنسبة لمليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

 

وأكد قائد اللواء الثاني عشر عمالقة في ختام تصريحه، على واحدية الهدف والمصير المشترك بين جميع تشكيلات القوات الجنوبية في مختلف الجبهات والمحافظات.

 

ويواصل قائد اللواء الثاني عشر عمالقة العميد عمار علي محسن، جهوده الحثيثة ومساندته المستمرة لأبطال القوات الجنوبية المشتركة بالضالع منذ اندلاع المعارك مطلع العام الماضي.

  

https://alameenpress.info/index.php/news/24574
You for Information technology