الأمين برس

2024-07-18 00:00:00

انتقالي الضالع والسلطة المحلية يشرفان على إزالة العشوائيات من شوارع المدينة

اخبار وتقارير
2023-06-07 15:39:58

اطلعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، والسلطة المحلية بالمحافظة، اليوم الأربعاء، على عملية إزالة العشوائيات المستحدثة في شوارع المدينة كالأكشاك والبسطات والمباني المخالفة للقانون.

 

وأشاد العميد عبد الله مهدي رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، بدور قوات الحزام الأمني والأجهزة الأمنية بالمحافظة على تنفيذها المهام المناطة بها، وإزالة كافة العشوائيات المستحدثة بشوارع المدينة.

 

ودعت قيادة الانتقالي والسلطة المحلية، كافة المواطنين بالمحافظة، للوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية في انجاح الحملة، لما من شأنه توسعة الشوارع وتحسين صورة المدينة والتخفيف من الازدحامات التي تفاقم معاناة المرضى والمسافرين.

 

ولاقت الحملة ارتياحا واسعا من قبل أبناء المحافظة، الذين أشادوا بدور قيادة الانتقالي والسلطة المحلية وقوات الحزام الأمني والأجهزة الأمنية، على تنفيذ هذه الحملة الشاملة، مطالبين بوضع إجراءات حقيقية وغرامات مالية في حال عودة الاكشاك والبسطات إلى الشوارع العامة مع مرور الأيام.

 

يذكر أن الحملة قد انطلقت منذ أيام، وستشمل كافة الأسواق بالمحافظة، وقد تركت انطباعا حيويا وأجواء مميزة عكست جمال شوارع المحافظة بعد توسعتها وإزالة العشوائيات والشوائب المشوهة من داخلها.

https://alameenpress.info/index.php/news/39687
You for Information technology