الأمين برس

2024-09-21 00:00:00

الحملة الأمنية لقوات الحزام تضبط أكثر من 99 قطعة سلاح بالعاصمة عدن

اخبار وتقارير
2024-09-20 19:59:29

تواصل الحملة الأمنية لقوات الحزام الأمني، منع حمل السلاح غير المرخص، وضبط الخارجين عن القانون، وحجز السيارات غير المرقمة وارتداء اللباس العسكري في مديريات عدن بشكل عام، وفق الخطة المقرة من اللجنة الأمنية في العاصمة.

 

وأكد مصدر عملياتي في حزام عدن أن الحملة الأمنية تتواصل في كافة المديريات، وفقا للخطة الأمنية المرسومة بهدف تنفيذ توجيهات عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي، ومحافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس.

 

وقال المصدر في تصريح لـ "درع الجنوب"، إن الحملة الأمنية تمكنت منذ انطلاقها في الـ 12 من سبتمبر الحالي، من ضبط أكثر من 99 قطعة سلاح، وعدد من السيارات المخالفة، إضافة إلى منع ارتداء الزي العسكري أو عملية بيعه"، كما قامت بنصب نقاط أمنية متحركة في الشوارع، وشددت إجراءات التفتيش في نقاطها الثابتة.

 

وأوضح المصدر، أن الحملة الأمنية، ضبطت منذ انطلاقها العديد من قطع السلاح المخالف لقرارات اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن والتي تعود بعض منها لمنتسبي الوحدات العسكرية والأمنية حيث تم اتخاذ إجراءات البلاغ العملياتي لوحداتهم والتعهد بعدم حمل السلاح مرة أخرى في أوقات غير الدوام، في حين احتجزت أكثر من (١٠٠) شخص يرتدي الزي العسكري بشكل مخالف واتخذت بحقهم الإجراءات اللازمة، كما احتجاز العديد من السيارات المخالفة.

 

الجدير بالذكر أن قوات الحزام الأمني، حققت خلال الأسابيع الماضية نجاحات منقطعة النظير في إطار جهود مكافحة الإرهاب حيث تمكنت من القبض على عناصر استخباراتية حوثية وكذا ضبط العديد من مروجي ومتعاطي المخدرات والمطلوبين أمنيا لدى الجهات الأمنية والقضائية.

 

https://alameenpress.info/index.php/news/47302
You for Information technology