الأمين برس

2024-09-21 00:00:00

انتقالي حضرموت ينظم ورشة عمل حول البحث عن مصادر التمويل لمنظمات المجتمع المدني

اخبار وتقارير
2024-09-21 17:42:31

نظمت إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، اليوم السبت، بمدينة الشحر، ورشة عمل بعنوان البحث عن التمويل المالي لمنظمات المجتمع المدني بالتنسيق مع قسم الشؤون الإجتماعية بتنفيذية انتقالي الشحر.

وأشار رئيس تنفيذية انتقالي الشحر، الأستاذ عبده صادق الطفي، إلى أن الورشة تأتي في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه الجهات المانحة للمنظمات، متمنياً من مخرجات الورشة بأن تسهم في عمل إيجابيات كثيرة على الواقع العملي.

وتطرّق مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بتنفيذية انتقالي حضرموت، الأستاذ محمد عبدالله عرتن، إلى الدور الريادي التي تقوم به منظمات المجتمع المدني بمديرية الشحر، مؤكداً على أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي مديرية الشحر أهتمامات بالغاً الأثر، وذلك من خلال الدفع بمخرجات الورشة إلى الجهات المعنية ورفدها بالدعم والتمكين اللازم.

وبيّن مدرب الدورة الأستاذ محمد عوض بن وبر، كيفية التعامل مع الجهات المانحة وذلك من خلال التواصل مع الأطراف المانحة الرسمية، وتجنب الوصول من خلال وسيط، والعمل على صياغة التصورات بشكل أدق وأستغلال مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك، إضافة إلى عقد الشراكات مع القطاع الخاص والتبرعات الشخصية.

https://alameenpress.info/index.php/news/47311
You for Information technology