مدير أمن #الضـالع يزور جبهة شخب على الجهه الغربية من مديرية قعطبه

مدير أمن #الضـالع يزور جبهة شخب على الجهه الغربية من مديرية قعطبه

قبل 3 أشهر
مدير أمن #الضـالع يزور جبهة شخب على الجهه الغربية من مديرية قعطبه
الأمين برس / محمد صالح

قام العميد ركن عدلان صالح قايد الحتس صباح اليوم الأثنين الموافق 10/6/2019 بزياره الى جبهة شخب جهة الغرب من مديرية قعطبه شمال محافظة الضالع والتي تقع على خط الفاخر وتفصلها 2 كيلو متر من مركز الفاخر.حيث كانت زيارة الحتس الى خطوط متقدمه مع العدو الغازي.

إستقبل مدير أمن الضالع قياداة وضباط وجنود الوحدات العسكريه والمقاومه الذين يسطرون الملاحم البطولية في ميادين المواجهات مع الغزاه الطامعين بالجنوب وخيراته وكذالك احلامهم الواهيه المستمده من فارس بالسيطره على منطقتنا العربيه ..

وفي تصريح لوسائل الإعلام أشاد مدير أمن محافظة الضالع ببطولات وصمود أبناء الضالع ومعهم ابطال من المناطق المحرره المجاوره وأشاد بإنتصاراتهم المتواصله في الجبهات مشيرا في حديثه إن أبطال الأمن وبكل وحداتهم سيكونون على الدوام جنبا الى جنب مع وحدات الجيش والمقاومه في التصدي لغزاة العصر القادمون من الشمال ولن تفلح بإذن الله مهما كانت عدتهم والعتاد وإنا لهم بالمرصاد.

 

هذا وقد لقت زيارة مدير أمن المحافظه إرتياح واسع في نفوس المقاتلون شاكرين الزياره الهادفه في هذا الظرف المحتدم مع الغزاه.

هذا وتدور معارك بمختلف أنواع الأسلحه في جبهة شخب وجبهة حجر شمال وغرب محافظة الضالع وبشكل يومي منذ إندلاعها مع غزاة العصر القادمون من الشمال مع القوات الجنوبيه التي تتصدى لكل المحاولات البائسه للمليشيات الغازية بالتمدد صوب الضالع والمناطق المجاوره مخلفين مئات القتلى والأسرى في سبيل عناد وتكبر على الجميع ..

وفي تطور بذات السياق تمكنت وحده عسكريه تابعه للواء بركان من تدمير دبابه t55 من خلال إطلاق صاروخ جيشان 1 في منطقة الزبيريات شمال جبهة حجر.

من جهه أخرى أدان عدد من المواطنيين في منطقة شخب وقرية باجه منطقة حجر إقتحام المنازل من قبل الغزاه و ستخدامها تحصينات لهم كما أدانو تفجير الجسور لغرض الهروب من نيران المقاومه والجيش وكذالك إعاقتهم من الملاحقه.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر