#حضـرموت.. مكونات شبابية تستنكر دعوات من جهات خفية لزعزعة الأمن

#حضـرموت.. مكونات شبابية تستنكر دعوات من جهات خفية لزعزعة الأمن

قبل 3 أشهر
#حضـرموت.. مكونات شبابية تستنكر دعوات من جهات خفية لزعزعة الأمن
الأمين برس / خاص

أصدرت مكونات وملتقيات شبابية بحضرموت بيانا هاما تستنكر وتدين فيه دعوت من جهات مجهولة لتنظيم وقفات احتجاجية لغرض زعزعة الامن والاستقرار بالمكلا .

 

وقال البيان الذي - حصل " الأمين برس " على نسخة منه -: " لقد تدارست المكونات والملتقيات الشبابية بمحافظة حضرموت الدعوات التي اطلقتها جهات خفية لتنظيم وقفة احتجاجية يوم الخميس القادم بمدينة المكلا للمطالبة بفتح مطار الريان الدولي وإزاء ذلك نوضح موقفنا في الآتي:

 

- إننا طالبنا وسنظل نطالب السلطات المحلية والمركزية بضرورة الإسراع في افتتاح المطار وتذليل كل الصعوبات التي أدت إلى استمرار توقفه خاصة بعد أن قام الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة باستكمال منشاءاته وتجهيزاته وأصبح مهيئاً تماماً لحركة الطيران .

 

- لقد ثبت لدينا أن الجهات التي دعت لتنظيم الوقفة الاحتجاجية المزعومة تخفي خلف دعوتها هذه أجندة مريبة تستهدف إقلاق الأمن بمدينة المكلا والتحريض على الاساءة للاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن قوى سياسية مناوئة للتحالف العربي تقف خلف الدعوة للفعالية المزعومة.

 

- إننا وبعد أن تأكد لنا أن هذا التحرك المريب يخفي أهدافا تتجاوز المطالبة بفتح مطار الريان الى أهداف سياسية يراد منها النيل من السلطة المحلية بالمحافظة والنخبة الحضرمية وقيادة التحالف العربي فإننا نعلن رفضنا للمشاركة في فعل هدام كهذا وندعو كافة شباب حضرموت إلى عدم التجاوب مع تلك الدعوات التي تبطن الخبث والكيد لحضرموت وأبنائها.

 

- نجدد تمسكنا بمشروعية الاحتجاج السلمي الإيجابي الذي يهدف الى تعزيز ما تحقق لحضرموت وتصحيح الأخطاء بعيدا عن الأجندات السياسية المعادية لاستقرار حضرموت ولسلطتها ولشراكتها مع التحالف العربي.

التعليقات

آخر الأخبار

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر