مقتل العشرات من مليشيا #الحـوثي في مواجهات مع العمالقة وآل حميقان“ بالبيضاء

مقتل العشرات من مليشيا #الحـوثي في مواجهات مع العمالقة وآل حميقان“ بالبيضاء

قبل 4 سنوات
مقتل العشرات من مليشيا #الحـوثي في مواجهات مع العمالقة وآل حميقان“ بالبيضاء
الأمين برس / خاص

لقي العشرات من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم، في مواجهات مع مقاومة آل حميقان المسنودة بقوات اللواء الرابع عمالقة في جبهة الحبج بمديرية الزاهر محافظة البيضاء وسط اليمن.

 

وذكر العقيد يوسف البارق، القيادي الميداني في اللواء الرابع عمالقة، أن العشرات من مليشيا الحوثي لقوا مصرعهم في مواجهات مع مقاومة آل حميقان المسنودة بقوات اللواء الرابع عمالقة.

 

وأضاف البارق، في تصريح نقله المركز الإعلامي لألوية العمالقة، إن قناصة قوات العمالقة تمكنت من اصطياد ما لا يقل عن 18 عنصراً من أفراد مليشيات الحوثي في جبهة الحبج خلال اليومين الماضيين.

 

وتخوض مقاومة آل حميقان وقوات اللواء الرابع عمالقة مواجهات ضد الميليشيا الحوثية في جبهة الزاهر بالبيضاء وتكبدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

 

وشنت مقاتلات التحالف ومدفعية العمالقة غارات وقصفاً مكثفاً على مواقع سيطرت عليها مؤخراً مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.

 

وقالت مصادر محلية بمحافظة البيضاء، إن مقاتلات التحالف شنت غارة جوية على تبة الشهيد التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي بجبهة قانية، مؤكدة تصاعد الأدخنة من مكان القصف ومصرع عدد من مسلحي الحوثي وجرح آخرين.

 

وأشارت المصادر إلى وصول عدة أطقم تابعة للمليشيات لحمل الجثث والجرحى من المواقع المستهدفة.

 

وأضافت إن مدفعية قوات الجيش شنت قصفاً مركزاً على مواقع المليشيات الحوثية التي سيطرت عليها مؤخراً في مناطق حمة اليسبل والخدار السود بجبهة قانية.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر