الإمارات تنظّم العرس الجماعي الـ14 بالمكلا لـ200 عريس

الإمارات تنظّم العرس الجماعي الـ14 بالمكلا لـ200 عريس

قبل 4 سنوات
الإمارات تنظّم العرس الجماعي الـ14 بالمكلا لـ200 عريس
الأمين برس / خاص

نظّمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي العرس الجماعي الرابع عشر على مستوى اليمن والرابع في المكلا بمحافظة حضرموت لـ200 شاب وفتاة.

 

وجرت المراسم بحضور وكيل محافظ حضرموت لشؤون الهضبة، سعيد العمودي، ووكيل المحافظ للشؤون الفنية، محمد العمودي، وعدد من المسؤولين وممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت، حميد راشد الشامسي.

 

وأكّد الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، محمد عتيق الفلاحي، أنّ الهيئة عملت وفق خطة مدروسة لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتنظيم الأعراس الجماعية للعام الثاني على التوالي، وتوسيع مظلة المستفيدين منها في اليمن برعاية سموه، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر.

 

وقال إنّ هذه المبادرة تؤكد ”اهتمام قيادة الإمارات الرشيدة بالأوضاع الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية على الساحة اليمنية، وبظروف الشباب اليمني الذي يواجه تحديات كبيرة، من أجل تحقيق حلمه وتطلعاته إلى الاستقرار والحياة الكريمة“.

 

وأضاف الفلاحي، إن الأعراس الجماعية، التي تنظمها الهيئة في اليمن بتوجيهات تعمل على تعزيز النسيج الاجتماعي وتمتين الروابط العائلية، وتدعم الجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة، إضافة إلى أنها جسدت نظرة الإمارات الشمولية لاحتياجات الساحة اليمنية من الدعم والمساندة.

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر