معلم من ردفان يناشد لهلال الاحمر الاماراتي التدخل لانقاض مدارس مديريته

معلم من ردفان يناشد لهلال الاحمر الاماراتي التدخل لانقاض مدارس مديريته

قبل 4 سنوات
معلم من ردفان يناشد لهلال الاحمر الاماراتي التدخل لانقاض مدارس مديريته
الأمين برس / خاص
وجه أحد معلمي ثانوية لبوزه  مديرية ردفان  مناشدة للهلال الاحمر الاماراتي وتحالف البناء وإعادة الأمل لليمن سرعة إعادة بناء وتأهيل بعض المدارس في مديريته قبل ان تسقط على رؤوس طلابها . والمعلم هو احد النشطاء الشباب الذين لهم دور ايجابي وفاعل في الاهتمام بالشباب وتطوير قدراتهم وابداعاتهم. 
وقد تداولت هذه الرسالة على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ملفته للنظر.
ونحن بدورنا في اعلام المجلس الانتقالي بمديرية ردفان ننقل هذه الرسالة إلى الصحافة والمواقع الالكترونية لعلها تجد من يتفاعل معها من الجهات ذات العلاقة في الهلال الاحمر الاماراتي أو غيرها من مراكز الدعم وإعادة الاعمار التابعة لدول التحالف.
هذا وقد كتب المعلم أسمه ورقم هاتفه في نهاية المناشدة أملا في الاتصال به .
ونحن بدورنا ننقل هذه المناشدة كما وردت. 
 
منـاشـــــده للهلال الاحمــر الاماراتي نـــــريــد بصمتكم ياهلال الامارات في ردفان الثــــوره ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نطالب ونناشد الهلال الاحمر الاماراتي نناشد الاخوة في تحالف بناء اليمن واعادة الامل نطالبكم ونريد ان نــرى بصمـة ايديكم في ردفان الحبيلين نريدكم النظر في اعادة تأهــيل وبناء مــدرســة الكبسي سابقآ مدرسة الشهيد الطفل البطل( صــديق) حاليا نريدكم اعادة تا اهيلها واعادة صرحها. لانها آيــلـة للسقوط فوق رؤوس طلابنا وابنائنا الاطفال فهي قديمه وكانت ومازالت صرح علمي نرجوكم الالتفات اليها وكذا مدرسة جعفر الطيار ) سليك ( التي يدرس طلابها في الخيام رغم وقوعها في المدينة. لانه بصماتكم في مدارس العاصمه ومدارس بعض المديريات إلا ردفان لم نشاهدها نريدكم ان تكون بصمتكم واضحه ونريد منكم اعادة طلاء وترميم وزياده عدد فصول ثانــويه لبـــوزة بالحبيلين ردفان فاتمني ان تصــل رسالتي اليكم فاننا نتعشم فيكم الخير فانتم اهل الخيــر اكــرر لكل من له صله او تواصل او معـرفه بالهلال الاحمر الاماراتي فليوصل رسالتي لهم فاننا شاهدت الكثير من المدارس وبصماتهم فيها ويحزن ويحز قلبي لعدم مشاهدتي لبصمتهم في مدارسنا واخص مدرسة الشهيد صديق ومدرسة سليك وثانوية الشهيد لبوزة بالحبيلين فليكن شعارنا( بصمات الهلال الاحمر في مدارس ردفان) مسجل المناشــده والمطالبه اخوكم الغيور والمحب للامارات ولاهل الخير ومحبي الهلال الاماراتي لانه في كل مكان ومجال
 له بصمه.
 
 الاستــاذ/ محمــد الوزيـــــر مدرس في ثانوية الشهيد لبــوزه. 711160821

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر