انتقالي #شبـوة : هناك قوى تسعى لتدجين #شبـوة وإخضاعها صاغرة للمشروع الإخواني

انتقالي #شبـوة : هناك قوى تسعى لتدجين #شبـوة وإخضاعها صاغرة للمشروع الإخواني

قبل 5 أشهر
انتقالي #شبـوة : هناك قوى تسعى لتدجين #شبـوة وإخضاعها صاغرة للمشروع الإخواني
الأمين برس / خاص

تحدث عيدروس باعوضة نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة عن تطورات الاوضاع في العاصمة عتق وقال : "ان أمن شبوة واستقرارها يهمنا جميعا واننا في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة نحرص بدرجة اولى على أمن المحافظة وسلامة كل ابنائها وندعو اخواننا في المؤسسة الامنية والعسكرية ان يغلبوا مصلحة شبوة وأهلها على كل المصالح والولاءات الضيقة وتفويت الفرصة على القوى المعروفة بمطامعها وتكريس نفوذها وهيمنتها في التحكم بثروات المحافظة وماتضمره من اجندات ومخططات شيطانية تجاه شبوة والجنوب عامة".

 

وتابع " كما انه ومن باب الانصاف التذكير بالدور المعتبر والمشرف الذي اضطلعت به وباشرته قوات النخبة الشبوانية في تحقيق الامن والسكينة في ربوع المحافظة وتطهيرها من عناصر الارهاب وادواته وحيث لايخفى على احد اليوم من هو المستفيد من تفجير الاوضاع في العاصمة عتق بإستثناء تلك القوى التي تسعى الى تدجين شبوة واخضاعها صاغرة للمشروع الإخواني المستحوذ على مفاعيل القرار في مأرب ومنطقتها العسكرية.

 

وأضاف باعوضة " كلنا يقين وثقة من ان ابطال النخبة الشبوانية والمقاومة الجنوبية وكل شرفاء شبوة سيقفون سدا منيعا في وجه تلك المشاريع الإخوانية" .

 

كما أصدرت القيادة المحلية لانتقالي عتق بيان تأيد لتوجهات قوات النخبة الشبوانية في حربها ضد قوات الاخوات بمدينة عتق.

 

وقال البيان : إننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عتق نقف الى جانب النخبة الشبوانية والمقاومة الجنوبية ونؤيدهما في تصديهما لعدوان قوات اللواء ٢١ وبعض افراد وحدات الجيش التي تتلقى أوامرها من علي محسن الأحمر وإفشال مخطط السيطرة على شبوة وثرواتها لصالح قوى الشمال العسكرية والقبلية.. كما نحيي رجال الامن في شبوة ومواقفهم الوطنية ".

 

وأضاف " نحيي كذلك بعض مجندي الجيش على شجاعتهم ورفضهم رفع السلاح في وجوه إخوانهم في النخبة الشبوانية والمقاومة الجنوبية".

 

نسأل الله الشفاء لكل الجرحى الذين سقطوا في هذه المواجهات

حفظ الله شبوة ورجالها المخلصين ..وعاش الجنوب وشعبه العظيم

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر