بيان شديد اللهجة من #حضـرموت الجامع لحكومة الشرعية

بيان شديد اللهجة من #حضـرموت الجامع لحكومة الشرعية

قبل 4 سنوات
بيان شديد اللهجة من #حضـرموت الجامع لحكومة الشرعية
الأمين برس/ خاص

عقدت رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع ، اليوم الخميس, اجتماعًا لها , كرست جانبًا منه للوقوف أمام الأوضاع الخدمية بالمحافظة..وصدر عن الاجتماع، بيانًا مهمًا، فيما يلي نصه:

كرست رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع ، يومنا هذا الخميس, اجتماعها للوقوف أمام الأوضاع الخدمية بالمحافظة , وبالأخص تفاقم الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي مما ضاعف معاناة المواطنين في ظل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية.

 

واكد الاجتماع أن من حق أهلنا في حضرموت الحصول على ما يستحقونه من خدمات وأن يعيشوا فوق أرضهم بكرامة وعزة ,ويستفيدوا من خيراتهم وثرواتهم , فعلى الحكومة ان تقوم بواجبها ومسؤولياتها في الاهتمام بملف الخدمات وإعطاء حضرموت ما تستحقه.

 

وقال البيان : ان مؤتمر حضرموت الجامع يؤيد ما جاء في كلمة وكيل أول حضرموت رئيس المؤتمر الشيخ عمرو بن حبريش العليي في احتفال يوم المعلم ودعوته للحكومة بتوفير كافه احتياجات الكهرباء من المحروقات ديزل ومازوت حسب الاحتياج الكافي بشكل شهري مستمر لضمان استمرار التيار الكهربائي وتأكيده بأنه في حال عدم الايفاء بذلك فأن الخيارات أمامنا مفتوحة لترتيب اوضاعنا في حضرموت والتي تضمن لنا استمرار الخدمات وتطويرها".

 

وكان وكيل أول محافظة حضرموت المقدم عمرو بن بن حبريش قد هدد حكومة معين بان الخيارات مفتوحة اذا لم تفي وتتحمل مسؤولياتها كاملة للايفاء بمتطلبات الكهرباء .

 

ويعتبرهذا التصريح الاول لبن حبريش يهدد فيه حكومة معين الاخونجية.

 

واكد بن حبريش ان اذا لم تتحمل الحكومة مسؤولياتها فأن الخيارات مفتوحة لترتيب الاوضاع من الداخل .

 

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر