انحاد شباب الجنوب ينفي صلته ببيان منسوب إليه ويؤكد تمسكه بخيار الاستقلال

انحاد شباب الجنوب ينفي صلته ببيان منسوب إليه ويؤكد تمسكه بخيار الاستقلال

قبل 4 أسابيع
انحاد شباب الجنوب ينفي صلته ببيان منسوب إليه ويؤكد تمسكه بخيار الاستقلال
الأمين برس / خاص


أصدر اتحاد شباب الجنوب، مساء اليوم الثلاثاء، بياناً هاما، نفى من خلاله صلته ببين نسب إليه وتناقلته بعض وسائل الاعلام بتاريخ 24/6/2019م.

وحذر الاتحاد من أسماهم ببقايا ما تسمى بشرعية الاحتلال اليمني من التمادي والتدخل السافر لتفريخ مكونات الثورة الجنوبية التحررية، من خلال استغلال الظروف المادية الصعبة لبعض ضعاف النفوس ، فيما يلي نص البيان:


  بسم الله الرحمن الرحيم
قالى تعالى :
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) "صدق الله الله العظيم "

استمرارا لمسلسل التآمر المحموم من قبل قوى الاحتلال اليمني وأعوانه في الجنوب العربي لضرب الثورة الجنوبية التحررية ، وادراكا من تلك القوى بأن ذلك لن يتحقق الا بضرب الثورة من الداخل وافراغها من مرتكزاتها واهم تلك الركائز التي تقوم عليها الثورة الجنوبية التحررية مكوناتها الثورية واشكالها النضالية التي سجل لها رصيد نضالي خلال مرحلة الثورة الجنوبية .
وبما أن اتحاد شباب الجنوب كان طليعة المكونات الثورية الجنوبية فقد دأبت قوى الأحتلال اليمني من النيل من هذا المكون الثوري  وقياداته بمختلف الطرق والوسائل ، الا ان اتحاد شباب الجنو ظل شامخا أبيا .
وحينما أخفقت تلك القوى من تحقيق ذلك أوكلت المهمة الى مجموعة من عملاء الاحتلال اليمني لتنفيذ اجندتها . وما البيان المزعوم والاجتماع المشبوه  بأسم الأتحاد الذي تناقلته بعض وسائل الاعلام بتاريخ 24/6/2019م ، الا افلاسا سياسيا يتحمل تبعاته من أصدره ومول اخراجه ، ولم يكن اتحاد شباب الجنوب مشاركا فيه او جزء منه سواء بهيئته القيادية العليا او الهيئات القيادية في المحافظات .
وأمام ذلك فإن في اتحاد شباب الجنوب نؤكد على الأتي :
1_ التزام اتحاد شباب الجنوب قيادة وقواعد بمخرجات المؤتمر العام الأول لأتحاد شباب الجنوب المنعقد بتاريخ 5/7/2012م الذي انتخبت فيه هيئة قيادية برئاسة الاستاذ المناضل سالم صالح الدياني .
2_ الألتزام باللوائح والأطر التنظيمية لأتحاد شباب الجنوب المقرة في المؤتمر العام الأول وعدم الخروج عنها.
3_ يجدد اتحاد شباب الجنوب موقفه الثابت والمبدئي الذي لن يحيد عنه قيد أنملة والمتمثل في التحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب .
4_ يثمن اتحاد شباب الجنوب الدور البطولي الذي تسطره قوات المقاومة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها العسكرية في التصدي والاستبسلال للدفاع عن حدود دولتنا الجنوبية في محافظة الضالع الأبية .
5_ يجدد اتحاد شباب الجنوب دعمه وتأييده لكافة الأجراءات التي قامت بها قوات النخبة الشبوانية في حفظ الأمن والاستقرار في محافظة شبوة التاريخ والهوية .
6_ يحيي اتحاد شباب الجنوب الموقف الأخوي للأشقاء في التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة ، على الدور الذي يقوموا به لحفظ الأمن القومي العربي ومجابهة التمدد الفارسي في دولنا العربية ، ولن يكون اتحاد شباب الجنوب الا وفيا لمن مد  يد الوفاء لشعب الجنوب .
7_ يحذر اتحاد شباب الجنوب بقايا ما تسمى بشرعية الاحتلال اليمني من تماديها في تدخلها السافر لتفريخ مكونات الثورة الجنوبية التحررية مستغلية في ذلك الضروف المادية الصعبة لبعض ضعاف النفوس .
المجد والنصر للجنوب العربي
الخلود للشهداء ، والشفاء للجرحى
والحرية للأسرى
وانها لثورة حتى النصر .
صادر عن الهيئة القيادية العليا لأتحاد شباب الجنوب / بتاريخ 25 /6 /2019 م

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر