رئيس انتقالي #الضالع يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد زياد الحريري

رئيس انتقالي #الضالع يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد زياد الحريري

قبل أسبوع
رئيس انتقالي #الضالع يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد زياد الحريري
 الأمين برس/خاص

قام رئيس المجلس الانتقالي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد بعد ظهر اليوم الخميس الموافق 11 يوليوـ 2019 وبرفقته قائد الحزام الامني احمد قايد القبه وقائد اللواء الخامس صاعقة ابو ماجد ومدير عام الحصين صلاح الحريري وقيادات عسكرية وامنية وشخصيات اجتماعية بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد زياد الحريري الذي استشهد في جبهة شخب اثناء تحرير احدى المواقع الهامه المطلة على منطقة الفاخر .

 

وكان في استقبالهم العميد محمد حويدر واسرة الشهيد وقيادات عسكرية وشخصيات اجتماعية و وعدد كبير من أهالي منطقة حرير الذين عبر عن ارتياحهم الكبير بهذه الزيارة التي تعبر عن وفاءهم لدماء الشهداء .

 

وقدم رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد التعازي الحاره وعظيم المواساة لأسرة الشهيد معبراً عن حزنه الشديد برحيل احد قيادات الحزام الامني .

 

وقال: مهدي أن دماء الشهداء لن تذهب هدر واننا على دربهم سائرون وسنقدم الغالي والنفيس وخير الابناء والقادة لاجل الدفاع عن حياض هذا الوطن الغالي على كل جنوبي.

 

وأضاف قائلاً: أن النصر حليفنا واننا اصحاب حق طالما نحن ندافع عن وديننا وارضنا وعرضنا وما على المليشيات الحوثية الايرانية إلا أن تنتظر الهزيمة الساحقة.

 

وترحم العميد مهدي على روح الشهيد زياد الحريري وشهداء الجنوب عامة داعياً للجميع المغفرة والرحمة ومبتهلاً من العلي القدير أن يتغمد شهدائنا الابرار بواسع الرحمة وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم الصبر والسلوان.

*من نجيب العلي

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر