رئيس انتقالي ابين يُعزي في استشهاد أبطال الحزام الأمني

رئيس انتقالي ابين يُعزي في استشهاد أبطال الحزام الأمني

قبل 4 سنوات
رئيس انتقالي ابين يُعزي في استشهاد أبطال الحزام الأمني
الأمين برس / خاص

بعث الشيخ عبدالله احمد الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين برقية عزاء ومواساة إلى أُسر شهداء نقطة لحمر من أبطال الحزام الأمني بمديرية مودية بمحافظة أبين، والذين استشهدوا الجمعة، جراء عمل إرهابي جبان.

 

وقال الحوتري في برقية العزاء :" بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ومؤمنة بحق الدفاع عن تراب وطننا وأمن شعبنا، تلقينا نباء استشهاد ابطال الحزام الامني بنقطة لحمر فجر يوم الجمعة بصورة غادرة من قبل قوى الارهاب التي انحصرت مهمتها في قتل ابناء شعبنا دون استثناء، وبهذا الحدث الجلل نرفع تعازينا ومواساتنا الصادقة لأسر الشهداء ولقبيلة الجعاد نه الأبية، ولقائد الحزام الامني والتدخل السريع م/أبين وقيادة وزملاء الشهداء بمديرية موديه والمنطقة الوسطى.

 

وأضاف " لقد اخطأ المتطرفون باقدامهم على هذه العملية الإرهابية وسيكون الثمن غاليا والايام بيننا".

 

واكد رئيس انتقالي ابين ان أبين بحزامها الامني وقبائلها ومقاومتها ومنضاليها قدمت قوافل من الشهداء في سبيل تحرير الجنوب من الاحتلال اليمني وادواته من قوى الارهاب، وعلى استعداد لتقديم قوافل جديده لتحرير ماتبقى من الارض ولحفظ امن أبين ارضا وانسانا.

 

وأشار الى ان أبين لن تركع لغير الله مهما كبر جراحها وفقدت الكثير من ابناءها فهي محافظة الشهداء ولن تجد منطقة من مناطق الجنوب العربي لم يسقط فيها دم ابيني دفاعا عن ترابها او امن سكانها، هذا هو قدر ابين قديما وحديثا.. نسال الله ان يتقبل الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم واحبائهم الصبر والسلوان ..وانا لله وانا اليه راجعون..والحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه.

 

 

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر