الهلال الأحمر الإماراتي يوزع كسوة العيد ومعونات غذائية في الساحل الغربي

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع كسوة العيد ومعونات غذائية في الساحل الغربي

قبل 4 أشهر
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع كسوة العيد ومعونات غذائية في الساحل الغربي
الأمين برس / خاص

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الأحد أول أيام عيد الأضحى المبارك توزيع كسوة العيد للأسر الفقيرة والمحتاجة والأسر النازحة بالساحل الغربي.

ويأتي هذا التوزيع في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه الإمارات لأهالي الساحل وعموم المواطنين في المحافظات المحررة.

وأكد ممثل الهلال الأحمر الإماراتي أن مشروع توزيع كسوة العيد يشمل 700 أسرة في مديريات الخوخة وحيس والتحيتا .

وأضاف أن توزيع كسوة العيد جاء مصحوبا بتوزيع 2000 سلة غذائية متكاملة يستفيد منها 14 ألف مواطن، موضحا أن هذا المشروع، يأتي ضمن مشاريع ومبادرات عام التسامح ، بهدف إعادة تطبيع الأوضاع وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين اليمنيين.

وأكد مسؤولون محليون ومواطنون مستفيدون أن مبادرة الإمارات العربية المتحدة، المتمثلة في توزيع كسوة العيد واغاثة متضرري السيول وتوزيع المواد الغذائية المستمر وإعادة تأهيل البنية التحتية بالساحل ، ساهمت بشكل كبير في تخفيف معاناة الأسر المستهدفة وأدخلت البسمة والفرحة إلى قلوب أفرادها.

وأعربوا عن شكرهم وامتنانهم ، لدولة الإمارات العربية المتحدة ، على دعمها المتواصل لأهالي الساحل الغربي، ووقوفها إلى جانبهم في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن.

كما عبروا عن تقديرهم للذراع الإنساني لدولة الإمارات على مبادراتها الإنسانية في كافة المجالات التنموية والخدمية والاغاثية فهي السباقة دوما والأقرب للمحتاجين والفقراء في السلم والحرب والنوائب والكوارث والمناسبات الاجتماعية.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر