أبين.. نقابة المعلمين الجنوبيين بمديرية زنجبار تعلن تأييدها لخطوات الانتقالي وتلبيتها لدعوة الاحتشاد بـ#العاصمة_عدن

أبين.. نقابة المعلمين الجنوبيين بمديرية زنجبار تعلن تأييدها لخطوات الانتقالي وتلبيتها لدعوة الاحتشاد بـ#العاصمة_عدن

قبل أسبوع
أبين.. نقابة المعلمين الجنوبيين بمديرية زنجبار تعلن تأييدها لخطوات الانتقالي وتلبيتها لدعوة الاحتشاد بـ#العاصمة_عدن
الأمين برس/ خاص

اصدرت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين م/ابين م/ زنجبار بيانا ابناء الجنوب بعيد الاضحى المبارك وتحقيق النصر على قوى الفساد والظلم. واعلنت النقابة في بيانها تاييدها للمجلس الانتقالي وبانها ستكون في اول الصفوف للدفاع عن الجنوب واستعادة الدولة الجنوبية.

 

كما دعت النقابة كل منظمات المجتمع المدني الجنوبي بالمشاركة في فعالية يوم الخميس القادم تاريخ 8/15/2019التي ستقام في عدن للمطالبة من قيادتنا الجنوبية المحافطة علئ النصرالذي تحقق للجنوبيين.

 

فيما يلي نص البيان

 

بسم الله الرحمن الرحيم  بيان صادر عن نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين م/ابين م/ زنجبار ايها الاخوة والاخوات: في البدء نهنيكم بمناسبة عيد الاضحئ المبارك متمنيين ان يعيده الله علينا وعليكم وقدتحقق لنا النصرالكامل علئ قوئ الظلم والفساد وحيث انه في هذا العيد هواجمل الاعياد وفرحتنا فيه فرحتين الفرحة الاولئ هوعيدالاضحئ المبارك والفرحة الاخرئ هي سيطرت قواتنا الجنوبية ومقاومتنا البطلة علئ ارضنا وخاصة عاصمتنا عدن الحبيبة وطرد وزراء واذناب الاحتلال من قصرمعاشيق والسيطرة علئ كل الوية الشرعية الاخونجية الارهابية .

 

ولهذا فاننا اليوم وفي هذه الظروف نعلن تاييدنا الكامل لقيادتنالعسكرية والسياسيةالمتمثلة بشرعية المجلس الانتقالي وتحت راية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ونعاهد قيادتنا باننا لن نتراجع عن حقنا الذي سلب من وارضنا التي نهبت من قبل بلاطجة مايسمئ بالشرعية الفار والفاسدة.

 

ونوكد لقيادتنا باننا سنكون في اول الصفوف مدافعين عن وطنا واستعادتنا دولتنا وايضا ندعو كل منظمات المجتمع المدني الجنوبي من منظمات وجمعيات ونقابات بالمشاركة في فعالية يوم الخميس القادم تاريخ 8/15/2019التي ستقام في عدن للمطالبة من قيادتنا الجنوبية المحافطة علئ النصرالذي تحقق للجنوبيين في 8/10اغسطس وعدم التفريط فيه والتمسك بحقنا في استعادة دولتنا وعدم الالتفات للغة التهديد الصادرة من بعض الدول وعليهم احترام ارادة الشعب الجنوبي الذي قدم ابناءه شهادة وجرحئ لاجل انتصار المشروع العربي،في حربة ضد جماعة الحوثي والمد الايراني ونجددالثقة والعهد لقيادتنا العسكرية والسياسية لتحقيق اهداف ثورتنا المجيدة واستعادة دولتنا وعاصمتها عدن النصر للجنوب والمجد لشهداء والشفاء للجرحئ.

 

  رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين م/زنجبار

 

غسان جوهر 

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر