القوات الجنوبية تكسر هجوماً شنته مليشيات الإخوان على المحفد وتكبدها خسائر فادحة

القوات الجنوبية تكسر هجوماً شنته مليشيات الإخوان على المحفد وتكبدها خسائر فادحة

قبل أسبوع
القوات الجنوبية تكسر هجوماً شنته مليشيات الإخوان على المحفد وتكبدها خسائر فادحة
الأمين برس / أبين

تمكنت القوات الجنوبية اليوم الاربعاء في مديرية المحفد من صد هجوماً عنيفاً لمليشيات حزب الإصلاح على نقطة للحزام الأمني في ضيعمان الواقعة في منطقة ضيقة.

 

وقالت مصادر ميدانية : "إن الاشتباكات جاءت عقب قيام المليشيات حزب الإصلاح بمحاولة تسلل باتجاه المواقع التي تتمركز فيها قوات الحزام الأمني و المقاومة الجنوبية.. في مديرية المحفد".

وافاد مصدر عملياتي في قوات الحزام الأمني "أن قوات الحزام مسنودة بقوات المقاومة الجنوبية صدت هجوم العدو الغازي في ضيقة بمديرية المحفد ، وتمكنت من إعاقته والحقت به خسائر مادية .

وفي سياق اخر أعلنت قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في مديرية المحفد في بيان صادر عنها، عن تأييدها المطلق للمجلس الانتقالي الجنوبي وماء جاء في الاجتماع الاخير الذي ضم قيادات الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة ابين بقيادة القائد عبداللطيف السيد .

وأضاف البيان: ”وانطلاقًا من مصيرنا المشترك في خندق مواجهة ميليشيات الحوثي وحزب الإصلاح الاخواني وتثمينًا للدور الريادي والقيادي والنضالي للمجلس الانتقالي الجنوبي قوات الحزام الأمني في المحافظة بقيادة القائد عبداللطيف السيد ومن مبادئ حركة النضال وواحدية التلاحم المسؤول والهادف لتطهير الأرض الجنوبيه من هيمنة ورجس ميليشيات الحوثي الانقلابية، وحزب الإصلاح الاخواني فإن قوات الحزام الأمني وقيادة مقاومة الجنوبيه تعلن تأييدها لكافة القرارات التي خرج بها الاجتماع في مقر قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة ابين".

التعليقات

الأكثر قراءة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر